صور: أشهر 5 نجوم عشقهم أخطر رجال في العالم.. وبن لادن كان مووساً بهذه النجمة

1104726

الحصول على معجبين يتابعون أخبار نجمهم المفضل، ويشاركونها على المواقع المختلفة وفى أحاديثهم أمر بالغ الأهمية في حياة المشاهير والفنانين لتحقيق أحلامهم.
لكن ينضم بعض هؤلاء المعجبين إلى قائمة المرضى النفسيين والقتلة، ما يؤثر أحيانا على حياة المشاهير، بل يصبح الأمر أكثر سوءا عندما يكون أحد المعجبين من أخطر الإرهابيين في العالم.
وفي السطور التالية سنتناول أشهر 5 نجوم عشقهم أخطر الإرهابيين ومنتهكى حقوق الإنسان في العالم..

1- أسامة بن بلادن وويتي هيوستن

622063-1

وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، كتبت الشاعرة والروائية السودانية ” كولا بوف” إحدى جوارى أسامة بن لادن في سيرتها الذاتية عام 2006 أن زعيم القاعدة الراحل اعترف لها بهوسه بالنجمة الأمريكية “ويتنى هيوستن”، وكان يرى أنها أجمل امرأة رأتها عينيه، وأضافت أنه كان يواصل حديثه عن صوتها العذب على الرغم من تحريمه للموسيقى، وحاول إدخار المال للذهاب إلى أمريكا ومقابلة هيوستن، ليس ذلك فحسب بل كان مستعدا لإعطائها قصرا يملكه في إحدى ضواحى الخرطوم والزواج بها.

2- ديكتاتور كوريا الشمالية ودينيس رودمان

622063-2

أعلن نجم كرة السلة الأمريكى “دينيس رودمان” تفانيه وحبه لدكتاتور كوريا الشمالية كيم جونج أون منذ سنوات عديدة، وكشف موقع اندبندنت عام 2014 أن دينيس وضح علاقته بزعيم كوريا الشمالية، وقال: إنه تربطه به علاقة صداقة قوية ولايهتم بما يقول العالم عنه، فهو يحبه.

3- أخطر تاجر مخدرات والممثلة كيت كاستيلو

622063-3

في سبتمبر عام 2015، تبادل أخطر تاجر مخدرات في العالم “إل تشابو ” رسالة نصية مع الممثلة المكسيكية “كيت ديل كاستيلو” من هاتف بلاك بيرى مشفر عبر فيها برومانسية عن مشاعره لها، وكتب فيها ” أنتِ الأفضل، وستجمعنا علاقة صداقة قوية، وسأعتنى بك”.

4- معمر القذافى وستيفن سيجال:

622063-4

كان الرئيس الليبى الراحل معمر القذافى مهوسا بأفلام النجم “ستيفن سيجال، وحمل على متن طائرته الخاصة أكثر من 41 فيلما، أما بقية عائلته فقد دفعت ملايين الدولارات إلى بيونسيه وأشر وماريا كارى لإقامة حفلاتهم الخاصة، كما أن سيجال تربطه علاقة قوية بالرئيس الروسى فلاديمير بوتين.

5-رمضان قديروف وهيلارى سوانك:

622063-5

في عام 2011، أعربت الممثلة هيلارى سوانك عن أسفها لحضور حفل عيد ميلاد الزعيم الشيشانى ” رمضان قديروف”، وصعودها إلى المسرح لتتمنى عيد ميلاد سعيد له، وصرحت نجمة هوليوود إنها لم تكن على علم بانتهاكه لحقوق الإنسان وجرائمه، حيث قام بتقديم دعوى للعديد من المشاهير والنجوم لحضور حفل عيد ميلاده 35، وقبلت الدعوة إلى جانب فان كلود فاندام، ورفضتها شاكيرا.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا