اعلان

البلوي يكشف تفاصيل تجديد عسيري.. ويُطمئن الجماهير على منصور

Advertisement

منصور-البلوي

بارك رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي للجماهير تجديد عقد المدافع أحمد عسيري، مشيرًا في المؤتمر الصحفي الذي تم عقده الخميس 28 يناير 2016، بهذه المناسبة أن الاتفاق على تجديد عقد عسيري تم منذ رمضان الماضي.
وأضاف أن اللاعب رفض الذهاب لنادي الشباب حينما فاوضوه أو أي ناد آخر حبا في الاتحاد، وأن مدة العقد 4 سنوات، مشيرا إلى أن هناك ضغطا من الاعلام والجمهور إلا أنهم يعملوا لمصلحة النادي وأنه يقدر عتب جماهير الاتحاد ويتمنى منهم الحضور الدائم كونهم الداعم الحقيقي، وفقا لصحيفة “الجزيرة”.
وأكمل حديثه قائلا، إن منصور البلوي مع الفريق دوما وإن صحته أفضل الآن ويوجد حاليا في لندن وهو داعم حقيقي لنادي الاتحاد، فيما دشن مغردو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسما تحت عنوان “#منصور_البلوي_يتعرض_لأزمة_قلبية” شاركوا فيه بعشرات التغريدات التي دعوا من خلالها للبلوي بالسلامة.
وأضاف رئيس الاتحاد “منذ معسكر جبل علي قام بدفع ما يقارب ١٢ مليونا”، مشيرا أنه دفع مقدمات عقود اللاعبين صباح اليوم وتسديد رواتب اللاعبين الأجانب وأن النادي يسير بشكل صحيح وأن المتكفل بقيمة معسكر الاتحاد بجبل علي الإدارة ولا يوجد شخص آخر تكفل به، كما أن الإدارة حولت اليوم مبلغ للاعب البرازيلي دي سوزا.
ونفى البلوي توقيع عقد رعاية مع شركة كيا وأن هناك أكثر من شركة يتم التفاوض معها وأن الجمهور سيسمع أخبارا جميلة في القريب العاجل. وتمنى إبراهيم البلوي أن تكون أعلام الاتحاد قوية كالسابق وأنه لا يرغب في وجود مسميات كمطانيخ وعتاريس وأنه مسامح كل من أساء له.