فيديو: أزمة بين خديجة بن قنة وصحيفة بسبب صورة فاضحة

large-الإعلامية-خديجة-بن-قنة-تهاجم-الساخرين-من-معلم-لسعد-لمجرد-9709d

تقدمت جريدة النهار الجزائرية، باعتذار من الإعلامية الجزائرية الشهيرة خديجة بن قنة، بعد نشرها خبراً يزعم دخول مذيعة قناة “الجزيرة” المستشفى بسبب صورة فاضحة لابنتها، علماً أن ابنتها الوحيدة ما زالت طفلةً في عامها الثاني عشر.
الصحيفة الجزائرية كانت قد نشرت على موقعها الإلكتروني صورة لفتاة نصف عارية وفي وضع “مخل بالحياء” مدّعيّة أنها صورة ابنة خديجة.. وفقا لما نشر بـ” سي إن إن عربية”.
الإعلامية الجزائرية كانت قد ردت بشكل قاس على الخبر، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلة: إن الجريدة التي امتهنت الفسوق منذ ولادتها المشؤومة خرجت هذه المرة بفسقة جديدة تليق في كِبَرِها بمقام النهار على طريقة المثل الشعبي القائل: كيف عرفت إنها كذبة؟ قال من كبرها.
من جهته اعتذر المدير العام لمجمع “النهار” أنيس رحماني، للإعلامية وتم سحب الصورة والمقال من الموقع، كما ذكرت خديجة بن قنة في تدوينة لاحقة لها على “فيس بوك”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا