فيديو: إنقاذ سائحة سقطت في بئر أثناء التقاط سيلفي بالهند

preview.jpg

لا تزال صور السيلفي تحصد مزيداً من الضحايا، وآخرها سائحة أسترالية سقطت في البئر، بعد أن انزلقت قدمها وهي تحاول أن تلتقط صورة سيلفي تذكارية في الهند.
وذكرت تقارير محلية في الهند أن الحادثة وقعت عندما كانت السائحة تجوب حصن جوناغاد في ولاية غوجارات الهندية، وأرادت التقاط سيلفي بالقرب من الموقع التاريخي، ولحسن حظها فقد تمكن بعض المارة من انتشالها من البئر الذي يصل عمقه إلى حوالي 30 قدم.
ويظهر مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي لحظة إخراج السائحة من البئر، حيث استخدم المارة بعض قطع الملابس لسحبها للأعلى، قبل أن تتمدد على الأرض وهي مبللة، وقد تعرضت لبعض الإصابات، من جراء سقوطها في البئر نقلا عن موقع 24 وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
ولحسن حظ السائحة، فقد تمكن المارة من سماع صوت استغاثتها من داخل البئر، واندفعوا لمساعدتها، وتمكنوا من إخراجها دون الاستعانة بالدفاع المدني والفرق المختصة بالتعامل مع مثل هذه الحوادث.
يذكر أن الهند شهدت في الآونة الأخيرة، العديد من الحوادث الناجمة عن محاولات التقاط صور السيلفي، وقد حظرت مدينة مومباي هذه الصور في العديد من المواقع، وذلك عقب سقوط 3 فتيات في البحر أثناء التقاطهن صورة سيلفي، وتوفيت إحداهن من جراء ذلك.