فيديو.. العرفج: الشيخ محمد العريفي يحتاج إلى مُناصحة جادة

العرفج2

أوضح الكاتب وعامل المعرفة “أحمد العرفج” أن الشيخ الداعية “محمد العريفي” يحتاج إلى مناصحة، مؤكداً أن قرارات “مجلس الشورى” بدأت تصب في مصلحة الوطن والشعب.
جاء ذلك أثناء استضافته المعتادة في “ياهلا بالعرفج” -مساء اليوم الأربعاء- على فضائية “روتانا خليجية” مع الزميل “علي العلياني”، وذلك للتعليق والتعقيب على أهم الأخبار المحلية والأحداث المثيرة.
في مستهل لقائه أكد “العرفج” أن قرارات “مجلس الشورى” بدأت تصب في مصلحة الوطن والمواطن، مُشدداً أن السفارة ليست مسؤولة عن كل مواطن، ولكن عليها حق متابعة الرعايا.
فيما أبدى “العرفج” سعادته على الخبر المنشور حول شراء إذاعة صوت الخليج مكتبة “سلامة العبدالله” كلها، مسجلة كل الإرث غير المنتج للفنان الراحل “طلال مداح”، مضيفاً بالقول: “أكثر الإرث الغنائي في الجزيرة العربية، ويُحمد لهذه الشركة العظيمة أنها تحفظ هذا التراث الجميل”.
وفي فقرة “كاتب الأسبوع” وقع اختيار “العرفج” على الكاتبة “رقية الشبيب”، مؤكداً أن من أبرز سلبياته هو تعثرها الدائم بالرقيب، إلا أنها تتميز ببساطة الطرح والعرض.
وفي فقرة “مزاين الكتب” أحضر “العرفج” معه في الأستوديو كتاب “الغربة الثانية”، مشيراً إلى أنه من أفضل الكتب التي استعرضت الحياة للمبتعثين السعوديين والخليجيين في زمن الستينات والسبعينات.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا