فيديو: مغتصب يطارد ضحيته في محطة القطار

CCTV-of-a-man-following-a-student-at-Selly-Oak-station-main

تبحث الشرطة البريطانية عن رجل متهم بمطاردة النساء ومحاولة اغتصابهن، بعد أن ظهر في مقطع فيديو وهو يطارد طالبة جامعية في محطة قطار، قبل أن يحاول دخول سيارتها بالقوة.
ويظهر في مقطع الفيديو الذي نشرته الشرطة في مدينة برمنغهام، رجل ذو ملامح آسيوية، وهو يجري خلف طالبة تبلغ من العمر 22 عاماً في محطة القطار. 
وتقول الضحية التي وافقت على نشر مقطع الفيديو إن المغتصب حاول الاستيلاء على مفاتيحها عندما وصلت إلى السيارة. لكنها تمكنت من دفعه وقيادة سيارتها بعيداً عن المكان نقلا عن موقع 24 وبحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية.
وبعد نشر هذا الفيديو للمرة الأولى في وقت سابق من هذ الشهر، ربطت شرطة النقل بين هذا الحادث ومجموعة من اعتداءات أخرى على النساء في نفس المنطقة.
ففي 5 سبتمبر (أيلول) من العام الماضي، أبلغت فتاة تبلغ من العمر 19 عاماً أنها تعرضت لاعتداء جنسي أثناء سيرها بأحد الشوارع القريبة، وتكررت الحادثة بنفس المنطقة مع امرأة كانت تسير برفقة صديقتها في المنطقة يوم 18 من نفس الشهر، وفي كلتا الحالتين كانت أوصاف المشتبه تشبه إلى حد كبير الشخص الذي ظهر في مقطع الفيديو.
وطالبت الشرطة أي شخص لديه معلومات عن المشتبه به بتقديمها إلى أقرب مركز للشرطة، وذلك لمساعدة المحققين للقبض عليه وتقديمه للمحاكمة، وحماية النساء من الاعتداء في الشارع.

https://www.youtube.com/watch?v=3s3jjKa9JyA