عربية وعالمية

منذ 8 سنوات

الرئيس الإيراني: لن نعتذر عن الاعتداء على سفارة الرياض بطهران

بواسطة: الرئيس الإيراني: لن نعتذر عن الاعتداء على سفارة الرياض بطهران مزمز 2
الرئيس الإيراني: لن نعتذر عن الاعتداء على سفارة الرياض بطهران

الرئيس الايراني المنتخب حسن روحاني

هاجم الرئيس الإيراني حسن روحاني المملكة، مشدداً على عدم نية بلاده الاعتذار عن الاعتداءات التي طالت سفارة المملكة في طهران وقنصليتها بمشهد.
وقال روحاني خلال مؤتمر صحفي في روما اليوم: “هؤلاء الذين يطالبون باعتذار رسمي من جانبنا ليس لديهم دراية بأبجديَّات الدبلوماسية”.
ورغم ذلك أكد الرئيس الإيراني أن بلاده “ترغب في إنهاء التوترات مع المملكة العربية السعودية، لكنها لا تنوي تقديم اعتذار عن الاعتداء على سفارة الرياض في طهران”، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.
وقطعت المملكة العلاقات الدبلوماسية مع إيران بعد حادثتي الاعتداء على سفارتها في طهران وقنصليتها بمدينة مشهد.

4 تعليقات

  1. يقول abdlla saber:

    أكد الرئيس الإيراني أن بلاده “ترغب في إنهاء التوترات مع المملكة العربية السعودية، لكنها لا تنوي تقديم اعتذار عن الاعتداء على سفارة الرياض في طهران” ((((((((((((((((((((((((كيف ذالك ))))))))))))))))))))))))))))))))

  2. يقول غيور جدة:

    اعتقد السويد قبلك لفت ودارة وتهجموا ع وزيرة الخارجيه واعتذروا وغيروا وزيرة الخارجية الي تهجمت ع القضاء فالسعوديه بسبب رائف بدوي

  3. يقول عمر قاهر المجوس:

    ليست المملكة بأفضل من خير البشر عليه الصلاة والسلام الذي تنالون من عرضه ليل نهار أيها المشرك النجس وليست المملكة بحاجة لاعتذاركم لأنها قفلت الباب في وجوهكم ولأنها تعمل على نار هادئة وأنتم تصطرخون من الألم والمملكة ليست مملكة أقوال بل مملكة حزم وأفعال يعلم ذلك الصديق قبل العدو أمثالكم !

  4. يقول السلطان العثماني:

    وانتهت مدة صلاحية تقية هذا المجوسي عبدالجيف.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه