صورة مسربة تظهر هاتف الآيفون الجديد الصغير 5SE

cc3fcb46-3c20-44e5-9107-480fe4870904

منذ أشهر تم نقل الإشاعات حول تقديم شركة “آبل” هاتفاً صغيراً بشاشة أربعة إنشات باسم “iPhone 5SE”، ويبدو وأن هذه الإشاعات بالذات قد تكون صحيحة.
إذ نشرت “آبل” عبر مدونتها “9to5Mac” عدداً من الصور التي بدت وأنها تظهر هاتف الشركة الجديد آيفون “5SE” إلى جانب آيفون “5S” الهاتفان يبدوان متشابهين لكن “5SE” يملك حوافاً دائرية، وزر “home” بخاصية التعرف على الهوية، وزر لتشغيل الهاتف وإطفائه موجود على الجانب الأيمن للجهاز، بشكل شبيه لجهازي “iPhone 6″ و”iPhone 6S”..
ويبدو أن إصدار “آبل” لهاتف أصغر يبدو منطقياً أكثر، ففي الخريف سيتوقع من الشركة تقديم هاتف “iPhone 7” وستوقف “آبل” إنتاجها لهاتف “5S”، الذي سيبلغ عمره ثلاث سنوات في سبتمبر/أيلول المقبل.
بالتالي وبما أن هاتف “5S” هو الوحيد بشاشة أربعة إنشات بالسوق من إنتاج الشركة، فإنها ستقدم نسخة جديدة مثيلة له، لتحرص على توازن مبيعاتها للنسخ المختلفة لهواتف الآيفون، وسط تحليلات من وول ستريت بأن جزءاً من استمرار نجاح هاتف “5S” يعود لحجمه الصغير.
ورغم أن الكثير من صور الهاتف الجديد تم تداولها عبر الإنترنت، إلا أن هذه الصورة بالذات للهاتف الجديد ومقارنته مع حجم الهاتف السابق، ترجح صحتها، وأشارت مدونة “9to5Mac” إلى أن هاتف “iPhone 5SE” سيحوي كاميرا خلفية بوضوح 8 ميغابيكسيل وأخرى أمامية بوضوح 1.2 ميغابيكسيل، وسيتيح استخدام خاصية الدفع الإلكتروني “Apple Pay”، كما أنه سيملك معالج “A8” ذاته الموجود في هاتف “iPhone 6.”

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا