فيديو: إيقاف ابنة محمود ياسين لارتكابها واقعة صادمة على الهواء

215fb0c665e765eb999b3c095fcb5c65

أوقفت فضائية “العاصمة” المصرية ” رانيا محمود ياسين” ابنة الفنان المصري” محمود ياسين” عن العمل وأحالتها للتحقيق وذلك أثر استضافتها فلكيا قام بتحضير روح الرئيس الراحل “أنور السادات ” على الهواء مباشرة وتحذيره للرئيس “عبدالفتاح السيسي” من تعرضه لمحاولة اغتيال.
وتفاجئ المشاهدون بحلقة برنامج رانيا ياسين وهي تستضيف الفلكي الشهير “أحمد شاهين” لقراءة الطالع والتنبؤات الفلكية، ووفقا لموقع” العربية نت ” قام الفلكي بتحضير روح الرئيس الراحل أنور السادات الذي تحدث وحذر الرئيس السيسي من تعرضه لمحاولة اغتيال مؤكداً كلام الفلكي.
وأثارت الحلقة استياء المشاهدين الأمر الذي دعا الكاتب الصحافي “ممتاز القط” رئيس القناة إلى اتخاذ قرار بوقف” رانيا “عن العمل وإحالتها للتحقيق.
وقال القط إن المذيعة قدمت حلقة مسيئة للإعلام المصري وتسببت في ضرب مصداقية القناة واحترام الجمهور، كما أخلت بالقيم والأخلاق المصرية واستضافت الفلكي دون موافقة من إدارة القناة أو رئيس تحرير برنامجها بهدف “عمل شو إعلامي” وإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي دون النظر إلى أن ما فعلته أهان رموز مصرية وأساء لتاريخها.
وقال إن رانيا اعتادت أن تقدم حلقات مثيرة للجدل منذ انضمامها للقناة، فقد طردت من قبل ضيفاً من برنامجها على الهواء بحجة أنه ملحد رغم أنها استضافته لكونه ملحداً وتريد أن تقدم حلقة عن الإلحاد في برنامجها.منجه أخرى قررت رانيا ياسين مغادرة القناة نهائياً ووقعت عقداً أمس للانضمام لفضائية جديدة من أجل تقديم برنامج ” توك شو” على شاشتها رافضة الحديث عن حلقتها في فضائية “العاصمة” أو التعليق على قرار إيقافها عن العمل.

https://www.youtube.com/watch?v=7qUAo5O-glg