السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

فتاة المدينة القاصر تكشف تفاصيل اختطافها وتطالب أمير المنطقة بالتدخل لإنصافها

56a7e39ed6f7a

كشفت فتاة المدينة القاصر تفاصيل ما تعرضت له أثناء استدراجها من قبل شاب ثلاثيني تواصل معها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي “واتساب” وقام بإيهامها أنه سيوصلها إلى شارع سلطانة بالمدينة المنورة، إلا أنه قام باختطافها واغتصابها بعد ضربها وخنقها في أحد مخططات جنوب المدينة المنورة، وقام بعد ذلك بإنزالها في شارع سلطانة لتغتصب بسببه بعد ذلك من أشخاص آخرين.
وقالت الفتاة: ما ادعيت به لدى الجهات المعنية صحيح، إلا أنني أستغرب إطلاق سراح الشاب على الرغم من أنني تعرفت عليه أثناء التحقيقات من بين عدة أشخاص أكثر من مرة، وأقر وسجل اعترافه هو أيضاً بأخذي من أمام منزلي الساعة السادسة والنصف صباحاً، إضافة إلى وجود تقرير طبي صادر من مستشفى المدينة للنساء والأطفال، يؤكد تعرضي لاغتصاب وخنق وضرب، فضلاً عن وجود الإثباتات الأخرى من رسائل ورقم جواله.
وبينت الفتاة أنها سجلت اعترافاتها بما تعرضت له لدى الجهات المعنية منذ أكثر من شهرين، وقامت بإعادة التحقيقات لدى المحققين، مناشدة أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بالتدخل العاجل وأخذ حقي حيث إنني طرقت جهات عدة، بحثاً عمن ينصفني.
من جانبة أكد والد الفتاة أن اختلاف تقرير الطب الشرعي لتقرير مستشفى النساء والولادة وارد بسبب طول المدة ومواقع الكشف، مؤكداً أن التقرير الصادر من مستشفى النساء والأطفال يثبت الاعتداء والاغتصاب بحسب صحيفة سبق.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات