فيديو للمشاري يعيد الجدل حول تبرعات مسجد بن باز

Capture

جدّد مقطع فيديو، تداوله مغردون في مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الجوال، اليوم الثلاثاء، (الـ26 من يناير 2016)، للشيخ بدر المشاري، الجدل حول تبرعات بناء مسجد “بن باز”.
وأشار المقطع إلى أن المسجد أنشئ عبر التبرع، لاسيما بعد بيان النفي الصادر عن مركز “بن باز” العالمي ، حيث أوضح الشيخ بدر المشاري، أن القصة التي أوردها حول تبرعات المسجد رواها بـ”السند المتصل، عن الوجيه، رجل الأعمال الزاهد، الشيخ سعد الكريديس، رحمه الله”.
وقال “المشاري”: سمعت التفاصيل أيضًا من الشيخ المعروف عبدالله بن أحمد السويلم، بالنص نفسه، “كما سمعتها بمضمون مختلف قليلًا من آخرين”. وقال، إن الأرض لم توهب للشيخ، وإنما “وافق الملك فهد -رحمه الله- على بناء المسجد عليها، في أرض الحديقة التي كانت قائمة قبل بناء المسجد”.
وأوضح “المشاري” أن الهدف من ذكر القصة “بيان ورع الشيخ، وحرصه على نفع المسلمين، كما هو معلوم، والتأكيد على العلاقة والترابط بين ولاة الأمر والعلماء في هذه البلاد الغالية”
وكانت تربط الشيخ بدر المشاري علاقة قوية بالعلامة عبدالعزيز بن باز، لكونه أحد طلابه وتعلّم على يده كثيرًا، حيث سمى “المشاري” أحد أبنائه “عبدالعزيز”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا