السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

إعلان عن وظيفة شاغرة يثير الجدل: مطلوب قطة بشرية.. والسخرية ممنوع

Capture
نشرت السيدة صوفي من بالارات في فيكتوريا، أستراليا، إعلاناً صحافياً عتن وظيفة شاغرة لديها. ووضعت في السطرين الأولين تحذيراً من أي أحد سيسخر منها، أو لا يأخذها على محمل الجد.
لكن كيف يمكن لأي أحد أن يأخذ هذه الوظيفة على محمل الجد فعلاً! فالوظيفة التي نشر عنها في الإعلانات المبوبة لموقع جومتري لـ ” قطة لتجلس عن أطراف سريري ليلاً”. وليس مجرد أي قطة، قطة بشرية. “أبحث عن شخص يلف نفسه عند نهاية سريري و(هكذا) يموء بنعومة مثل قطة نائمة بينما أنام”، هكذا كتب في الإعلان.
“لقد مررت بالعديد من مشاكل النوم واعتقد أنه سيكون من المريح النوم على صوت قطة تموء وأيضاً معرفة أن هناك شخص ليطمئن على بينما أنام”. ستقدر صوفيا إذا حضر الموظفون المحتملون في “زي قططي واقعي” ويدخلون منزلها على أربع. وإذا تسبب كل هذا المواء في جوعك، سيتم منحك “وعاء واحد من اللبن وآخر من التونة”، وتفضل صوفي لو لم تأكل في الوظيفة أو تشرب، حيث أنها تجده أمراً مثيرا للاشمئزاز.
بحث الإعلان عن عامل أو إثنين لدورة عمل دائمة، مع إمكانية أن يُمنح المرشحين المثاليين الساعات من 11 مساءاً ل6 صباحاً. ثلاثة ليال في الإسبوع. حماما مفتوحا لاستخدامك، لكن “فقط بعد ساعتين من نومي لأتأكد من أنني لن أستيقظ فجأة لأجد الغرفة فارغة”. إذا كنت فضولياً بشأن كم تدفع؛ صوفي مستعدة لدفع حتى 60 دولار في الليلة “إذا تمكنت من القيام بمواء لطيف ومتزامن” أو من (35 حتى 40دولار) “إذا لم تكن الأفضل”.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات