صور: حافظة كتاب الله تتوج بثاني سيارات مهرجان هيا جدة

2-85-702x336

دموع الفرح سقطت بعفوية من عيني فاطمة سالم حسن (17 عاماً) عندما أبلغوها بخبر فوزها بالسيارة الثانية في مهرجان السياحة والتسوق (هيا جدة)، استيقظت أمس ـ الأحد ـ على النبأ السعيد بعد أن تعذر التواصل معها خلال السحب الجماهيري الذي جرى بمركز سوليدير وسط جدة، ردت بخجل على الهاتف قبل أن تسأل مرات عديدة: هل تقصدوني أنا؟ الأمر صحيح أم أنها مزحة؟
الجدية التي تحدث بها ممثل غرفة جدة، مشرف السحوبات والجوائز في المهرجان يحي سالم منصري، جعلها تتوقف عن الكلام لحظات قبل أن تطلق صيحات الفرح ثم تسقط دموعها فرحاً، فهذه هي المرة الأولى التي يطرق الحظ بابها بعد سنوات طويلة مليئة بالصمت والحزن والترقب، لم تدرك أن الحلم تحول إلى حقيقة إلا بعد أن جاءت مع خالها الذي تعيش معه إلى المقر الرئيسي لغرفة جدة أمس، وتسلمت بشكل رسمي وثيقة الفوز بسيارة جيلي موديل 2016م، مهداه من شركة الحج حسين علي رضا أحد رعاة النسخة الرابعة للمهرجان الذي تتواصل فعالياته حتى السادس من فبراير المقبل بأكثر من 5 آلاف محل و15 مركز تجاري في مختلف أحياء عروس البحر الأحمر.
“من غيرك يستحق الجائزة يا فاطمة؟ هكذا قال مسؤولو غرفة جدة للفائزة بعد أن عرفوا قصتها كاملة أمس، فتاة يمنية يتيمة تعيش مع خالها في أحد أحياء العروس، تحفظ كتاب الله، وتعمل ليل نهار على ترديد وترسيخ آياته المباركة، لا تنشغل بأي شيء آخر سوى القرآن بعد أن فقدت والدها منذ سنوات وعاشت مع خالها، قادتها الصدقة للمشاركة في سحوبات مهرجان هيا جدة، عندما ذهبت مع أقاربها في رحلة تسوق يوم الجمعة الماضي، ملأت أحد الكوبونات الخاصة بالمهرجان ووضعتها في صندوق السحب على أمل أن يزورها الفرح، عادت إلى منزلها وأغلقت هاتفها ونامت مبكراً.
يقول مشرف السحوبات والجوائز في المهرجان يحي سالم منصري عقب اختيار رقمها للفوز بالجائزة الكبرى أتصلنا طويلاً لم نجد رداً، وعدنا للاتصال بها صباح أمس الأحد لإبلاغها بفوزها بالسيارة وسط فرحة كبيرة اكتملت بعد وصولها مع خالها للحصول على وثيقة السيارة بشكل رسمي، مؤكداً أن الفتاة وخالها أشادوا كثيراً بالشفافية التي تتمتع بها غرفة جدة القائمة على المهرجان، وحرصها الكبير على تطبيق أعلى معايير الجودة في جميع الفعاليات.
وبحسب صحيفة أنحاء لفت منصري إلى أن الفترة المتبقية من المهرجان ستشهد سحبان على 4 سيارات وعشرات الجوائز والهدايا العينية والرمزية، حيث سيكون السحب الثالث في سوق اليمامة يوم الجمعة المقبل، بينما يكون السحب الكبير في الرد سي مول يوم 5 فبراير المقبل، وأشار أن السحب الثاني شهد توزيع 14 جائزة متنوعة توزعت بين الجنسين، حيث ذهبت 8 جوائز للرجال و6 جوائز للنساء، مثمناً الدعم الكبير الذي يجده الحدث من 17 راعي وداعم للفعاليات.

 1-137 3-71 4-64 5-58 6-50 7-44 8-47 9-40

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا