فيديو: هل هذه المرأة حامل بكائن فضائي؟

 CZbE09LWIAA-U-7
 شاركت فرنسية حامل بمقطع فيديو لأجمل لحظات حياتها بينما يتحرك الجنين داخل أحشائها، لكنها فوجئت بحركة غريبة من جنينها لم تحدث من قبل قط لها أو لغيرها، إذ ركلها بقدميه من داخل الرحم فحول بطنها إلى قبة منتفخة بشكل غريب، ما جعلها تعنون المقطع على حسابها على يوتيوب بـ”هل هذا جنين فضائي؟”.
استقطب هذا الفيديو حتى الآن نحو 140 ألف مشاهدة، وجلب العديد من التعليقات، التي أبدى بعضها استغرابه واندهاشه، والبعض الآخر شكك في حقيقة المقطع، مؤكداً أن الأمر مجرد “خدعة”، لكن الفرنسية الحامل أكدت أن المقطع حقيقي، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم ما كان سيفعله جنينها، موضحة أن هذه الركلة لم تضرها أو تُشعرها بألم.
وقال أحد المعلقين إن “المقطع مثير للإعجاب، فأنا لم أر جنيناً يتحرك في أحشاء أمه بهذه الطريقة من قبل”، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
فيما علق آخر قائلاً “لا أستطيع أن أصدق ما أراه، فالجنين يحيطه الكثير من السائل الأميني، الذي يساعده على التلوي والتحرك، بشكل يوحي بتموجات في البطن أو بروزها بعض الشيء، لكن مثل هذا المشهد صدمني كثيراً”.
وبحسب موقع “ويب إم دي” الطبي العالمي، فإن الحامل تبدأ بالإحساس بحركة الجنين في الأسبوع الـ16، وفعلياً في الأسبوع الـ25 أي في الشهر الخامس، حيث يبدأ الجنين بالتحرك والدوران، وأشار الكثير من الدراسات إلى أن الجنين داخل يتحرك داخل بطن الأم 30 مرة في الساعة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا