شبان يطلقون النار على مواطن ويسددون له عدة طعنات

اطلاق-نار

تجري الجهات الأمنية بمنطقة مكة المكرمة، بحثها عن جناة لاحقوا مواطنا على طريق الخرمة ظلم شرق الطائف، وأطلقوا النار على مركبته وأوقفوه بالقوة الجبرية، وسددوا له طعنات أدخل على إثرها مستشفى ظلم العام.
وفي التفاصيل، أن شابا في العقد الثالث من العمر كان في طريقة لمحافظة الخرمة مقر سكنه، اعترضه شبان على مركبتهم، تشير المعلومات إلى أنهم على خلاف سابق معه، ما حدا به لمحاولة الهرب منهم مع طريق الخرمة ظلم، حيث قاموا بمطاردته وإطلاق النار على مركبته، ما أجبره على التوقف، والنزول إليه بآلات حادة، وتسديد خمس طعنات له، والهرب من الموقع.
وفي أثناء ذلك، حضر عدد من المسافرين على الطريق في الموقع وقاموا بإبلاغ الجهات الأمنية التي حضرت على الفور، وتمكنت من تحديد هوية الجناة، حيث تم نقل الشاب المصاب لمستشفى ظلم العام وأدخل قسم الطوارئ لتلقي العلاج.
وبحسب صحيفة سبق صرَّح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي، بأن مخفر شرطة ظلم بشرطة محافظة الطائف تلقى بلاغًا مفاده تعرُّض شخص للطعن بآلةٍ حادة، وفور تلقي البلاغ انتقل المختصون والجهات الأخرى ذات العلاقة، لموقع الحادثة، واتضح أن المجني عليه مواطن تعرَّض لطعنات عدة، وتم نقله للمستشفى وحالته الصحية مستقرة، ولله الحمد. وأكد العقيد “القرشي” أنه تم تحديد هوية الجناة وجاري ضبطهم، تمهيدا لإحالة كامل الأوراق للجهة المختصة، ﻹكمال اللازم.