اتحاد القدم يدرس تنصيب الجابر مشرفًا على المنتخبات السعودية

d95d2034-b74d-463a-bb30-359d260986b0

كشفت مصادر قريبة من الاتحاد السعودي لكرة القدم أن المسؤولين في الاتحاد يدرسون تكليف اللاعب الدولي السابق والمدرب الحالي سامي الجابر بالاشراف على المنتخبات السعودية الأول والأولمبي والشباب والناشئين وكل ما يتعلق بالمنتخبات، ويكون مشرفًا فنيًا وإداريًا على جميع المنتخبات.
ولم يكشف الاتحاد السعودي لكرة القدم رسميًا عن الأمر لكنه لا يزال قيد الدراسة حيث يرغب الاتحاد في الاجتماع مع الجابر ومعرفة ما لديه من خطط ومن ثم يتم التعاقد معه خلال الفترة المقبلة. وكان الجابر قد عمل لفترة قصيرة في لجنة المنتخبات في الأعوام الماضية وكان عضوًا فيها ولكنه لم يستمر.
وتشير المصادر نفسها إلى ان سامي الجابر يلقى دعمًا من قبل بعض المسؤولين في اتحاد القدم من أجل تولي المهمة. ويعد سامي الجابر حاليًا متفرغًا إلى حد ما كونه غير مرتبط بعقد تدريبي بعد فراغه في الموسم الماضي من تدريب نادي الوحدة الإماراتي ويظهر كمحلل فني في قناة بين سبورت على البطولات الإوروبية. يذكر إن الجابر حصل على شهادة تدريب A من دولة عمان مؤخرًا ويسعى لخوض تجربة جديدة في التدريب حيث سبق وأن درب الهلال السعودي والوحدة الإماراتي وأشرف فنيًا على العربي القطري، ولكن من الممكن ان يتعارض منصبه في المنتخب مع عمله الفني وفقا لصحيفة المدينة.