قاتل ناهد المانع يعترف بجريمته.. وعمره 16 عاماً

56a257d66c48d

أعلنت الشرطة البريطانية، اليوم، أن قاتل الطالبة السعودية ناهد المانع، اعترف بقتلها بعد نفيه ذلك لعدة أشهر؛ مؤكدة أن محاكمته ستتم في الحادي عشر من شهر إبريل المقبل.
وذكرت صحيفة “جارديان” اليوم، أن القاتل -الذي لم تذكر السلطات المحلية اسمه ولا بياناته- يبلغ من العمر (١٦) سنة، وتم احتجازه لحَمْله أدوات قتلٍ على صلة بقضية قتل بريطاني يُدعى جيمس أتفيلد (٣٣ سنة).
وبحسب تقارير محلية؛ فإن القاتل أردى مواطنه بـ(١٢٠) طعنة، قبل أن يطعن “المانع” بـ(١٦) طعنة قاتلة وهي في طريقها إلى الجامعة.
يشار إلى أن “ناهد المانع” (31 عاماً) طالبة الدكتوراه قُتِلت صباح يوم الثلاثاء 17 يونيو من العام الماضي وهي تسير في أحد الشوارع الواقعة بمدينة كولشستر، عندما كانت متجهة في طريقها إلى جامعتها بحسب صحيفة سبق.

4 تعليقات
  1. food2poor يقول

    السالفه ومافيها ولا تقولو كذب ان ناهد المانع الهالكه ذي مسويه بارتي حفل ميلادها وكانت ثمله طبعا من ضمن المدعوين صديقها البريطاني الاشقر اللذي شرب لحد الثماله وطبعا كان ينام معها كل ليله لكن تلك الليله كانت مكتفيه جنسيا من البوي فرند مما اثار غضبه فقتلها وهاي السالفه ولا تالفون لانهم كلهم سكارى والعياذ بالله

    1. معجج يقول

      فل نفرض بأنك صادق أخزاك الله فهل لك الحق بهذا الكلام ألا تستحي من ربك ألم يدور في خلدك قول المصطفى عليه السلام ( أذكروا محاسن موتاكم )
      قبحك الله ما أبشع تربيتك وأرذل منطوقك يا واطي إسترجل لا بارك الله فيك وأحترم أهلها وخل الهرطقة ذي للأعلام فحرية الرأي في بريطانيا سيسمح لصحافيين ومحامين الخنزير قاتلها بقول ما حدث بالدقه فَلَو كلامك صدق سوف يُعلن والكُل سيعرف من غيرك .
      ليكن في علمك ولو كانت كما قلت الله يشرفها ويرحمها فقاتلها الخنزير لا يسوي شسع نعلها عندنا كسعوديين غير شوف وجهه الوسخ يُبين لك حالته مُشَرَّد و مدمن من مكب نفايات الى آخر الجرذي القذر .

      1. Zooz يقول

        قلت اللي بخاطري ?? ناس مريضه .. ولو كلامه صحيح مع انه عارٍ من الصحه فمن ستر مسلم في الدنيا ستره الله في الدنيا و الاخره ..اعوذ بالله ان نجعل ألسنتنا تهوي بنا في نار جهنم

        1. انسانه يقول

          اتقي الله دي واحد يتبص في وجه لو كلامك سليم
          تعديت علي حرمت الميت
          فكر شوية في اي كلام تكتبه او تقوله راح تتحاسب عليه
          علشان نفسك ربنا بيسامح في حقه لانه كريم اما الانسان راح يحاسبك عليه الله يهدك

اترك رد