فيديو: صربي ينتج الكهرباء من جسمه ليطهو الأطعمة

Capture

أدهش رجل صربي المشاهدين بعد أن قدم عرضاً فريداً من نوعه على الهواء مباشرة، حيث استخدم يديه لطبخ النقانق والبيض عبر طاقة كهربائية ولّدَها من جسمه.
اكتشف بيبا ستورجا (57 عاماً) مقدرته الخارقة على تحمل الصدمات الكهربائية القوية عندما أمسك سلكاً كهربائياً في طفولته ولم يتأثر أبداً بالكهرباء التي كان يمكن أن تقتله على الفور.
ومنذ ذلك الحين اكتسب الرجل شهرة واسعة، وبدأ بتقديم عروض مدهشة، مستغلاً مقدرته الجسدية على تحمل التيار الكهربائي في كسب رزقه. وأسّس ستورجا عيادة للعلاج بالكهرباء في منزله بمدينة بوزريفياتش الصربية.
واستضافه التلفزيون الروماني في أحد برامجه الاستعراضية، حيث استخدم ستورجا طاقته الجسدية بإضاءة مصباح كهربائي وسلق بيضة وطهو قطعة نقانق على الهواء مباشرة، وسط ذهول الجمهور.
وبحسب موقع 24 الإماراتي بدأ ستورجا عرضه بإضاءة مصباح كهربائي، ومن ثم وضع بيضة في وعاء يحتوي على ماء وأدخل قضيباً معدنياً فيه ليبدأ الماء بالغليان بعد لحظات قليلة. وأكد أحد ضيوف البرنامج بأن الماء أصبح حاراً بالفعل.
وانتقل ستورجا إلى فقرته الأخيرة، حيث غرس قطعة نقانق على رأس شوكتين معدنيتين، وأرسل شحنات كهربائية من جسده عبر هاتين الشوكتين لتنضج قطعة النقانق خلال ثوان قليلة.
وقال ستورجا للمضيفين بأن العلم لا يمكنه تفسير حالته هذه، وأن جسمه لا يتعرق أبداً، وأنه عندما يمسك بسلك كهربائي لا يشعر بأي شيء. وأضاف ستورجا بأنه يعرف تماماً كمية الكهرباء التي يمكن أن يتحملها جسمه، بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا