فيديو: القَدر ينقذ طفلة بعد أن مرت سيارة من فوقها

Capture

أظهر مقطع فيديو يحبس الأنفاس لحظة نجاة طفلة صغيرة من الموت بأعجوبة بعد أن مرت سيارة من فوقها في أحد الشوارع الهندية. نشر مقطع فيديو صورته كاميرا مراقبة مثبتة في زقاق فاسانت كونجي بمدينة نيودلهي الهندية، لحظة مرور سيارة فوق الطفلة جيوتي تشودهاري.
فبينما كانت جيوتي تمشي وحيدة في أحد الشوارع، أراد لها القدر أن تسقط على الأرض قبل لحظات من مرور سيارة من فوقها. وبعد أن مرت السيارة من فوقها، نهضت جيوتي وكأن شيئاً لم يحدث ولحسن الحظ لم تصب بأي أذى. ويعتقد بأن سائق السيارة مر من فوق الطفلة وأكمل طريقة دون أن يعلم بوجودها.
وقال شاهد العيان راج سينغ (40 عاماً): “رأيت السيارة وهي تمر من فوق الطفلة، وهرعت نحوها، وعندما وصلت كانت الطفلة نهضت دون أن تصاب باي أذى، كانت خائفة جداً، إن ما حدث يعتبر معجزة بالفعل”.
ويذكر بأن والدة جويتي كانت تطعم طفلتها الرضيعة عندما غادرت جويتي المنزل عبر الباب الأمامي دون أن تلاحظ والدتها ذلك. وكان والدها في عمله أثناء وقوع الحادث.
وعبّرت الوالدة عن سعادتها البالغة بنجاة طفلتها من الموت المحتم، بينما أشارت معلمتها في المدرسة إلى أن جيوتي كثيرة الحركة ولا تهدأ في مكان واحد، بحسب صحيفة ميرور البريطانية بحسب موقع 24 الإماراتي.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا