صور: النقاط الساخنة للعطل في 2016

Magnus03

السفر الآمن و إمكانية قضاء وقت رائع هو ما يسعى إليه المسافرون في عام 2016، وقد نشر موقع “ميرور” تقريرا حول أهم ما ينشده المسافرون وخاصة منهم البريطانيين في عام 2016.
وذكر التقرير أن البريطانيين ينشدون الرحلات الطويلة حيث أنهم يختارون السفر على متن الخطوط الجوية المتجهة إلى بوسطن ولوس أنجلوس من مانشستر، بالإضافة إلى كيب تاون من مطار غاتويك حيث أن جنوب إفريقيا هي وجهة مفضلة لدى الكثيرين.

Exotic-island-resort-with-spa-facility-that-is-surrounded-by-the-Indian-Ocean

طرق الخطوط الجوية البريطانية الجديدة من مطار هيثرو إلى ليما في بيرو وكوستاريكا وخاصة العاصمة سان خوسيه سوف تشكل مسارا سياحيا مزدهرا لأنها سوف تسهل الوصول إلى قلعة الإنكا ماتشو بيتشو في جبال الأنديز ووسط الطبيعة الغنية والغابات المطيرة الأمريكية، كما أن طائرات الخطوط الجوية طومسون سوف تطير بدون توقف إلى بعض المواقع المذهلة.

sat-travel

يميل البريطانيون أيضا إلى المغامرة وزيارة دولة إيران التاريخية، وفييتنام و الهند، كما أن هناك الكثيرين يرغبون في زيارة جراند كانيون، يلوستون أو يوسمايت، وناشفيل، أو جزر فوكيت أو كوبا وغيرها.
أما محبي الرياضة وخاصة منهم عشاق ألعاب القوى فإنهم يرغبون في التوجه إلى دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية في ريو دي جانيرو.

55994440_statue_getty

وفي الخريف الماضي، وجدت دراسة لـ Post Office Travel Money أنه تم خفض التكاليف في طوكيو للزوار من المملكة المتحدة بنسبة 50٪ منذ عام 2013، حيث أصبحت أسعار الرحلات و الإقامة في الفنادق وكذلك الوجبات مناسبة أكثر.

Magnus03

ورغم أن البريطانيين من محبي السفر إلا أن الهجمات الإرهابية في تونس ومصر وباريس في عام 2015 قد تدفع الكثيرين إلى صرف النظر عن السفر إلى الخارج، وقد يكتفي البعض منهم بقضاء العطل داخل المملكة المتحدة أو التوجه إلى مناطق أقرب من قبيل إسبانيا و اليونان وإيطاليا.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا