صور: ملك البحرين يشيد بمشروعات تطوير المطارات السعودية

1_429

زار جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، الخميس (الـ21 من يناير 2016) جناح الهيئة العامة للطيران المدني، الشريك الاستراتيجي لمعرض البحرين الدولي للطيران 2016، الذي تُعقد فعالياته بقاعدة الصخير الجوية، بمشاركة 139 شركة، و 75 وفدًا مشاركًا، و100 طائرة مدنية وتجارية ودفاعية.
وكان في استقبال الملك بجناح المملكة رئيس الهيئة العامة للطيران المدني سليمان بن عبد الله الحمدان، وعدد من كبار المسؤولين في الهيئة.
واستمع الملك إلى شرح مفصل من “الحمدان” عن الخطط المستقبلية لقطاع الطيران المدني السعودي والمبادرات التي أطلقتها الهيئة في إطار دورها المتمثل بتنظيم وتطوير صناعة النقل الجوي في المملكة العربية السعودية، بالإضافة شرح عمليات تطوير وتحديث مرافق مطارات المملكة والمراحل المنجزة منها حتى الآن والتي تشمل 27 مطارًا محليًّا.
وأبدى ملك البحرين إعجابه بما شاهده في الجناح السعودي من عرض للمشروعات التطويرية التي تشهدها مطارات المملكة العربية السعودية.
وأعرب “الحمدان” عن بالغ تقديره واعتزازه للملك حمد بن عيسى آل خليفة على زيارته لجناح الهيئة. مبينًا أن هذه اللفتة الكريمة لجلالته تعكس مدى اهتمامه بقطاع الطيران.
وبحسب صحيفة عاجل تشارك الهيئة العامة للطيران المدني في معرض البحرين الدولي للطيران بجناح كبير يضمّ جميع قطاعات الهيئة والمشروعات والناقلات الوطنية والشركات المتخصصة في خدمات قطاع الطيران المدني التي تعكس ما وصلت إليه المملكة من تقدم ملحوظ في هذه الصناعة.
وشهد جناح الهيئة إقبالًا كبيرًا من ممثلي المنظمات والهيئات المتخصصة، وكبريات الشركات المشغلة للطيران، بالإضافة إلى المختصين والمهتمين بصناعة النقل الجوي على مستوى العالم، حيث يقدم الجناح المعلومات والإحصائيات والمشروعات التطويرية والرؤية المستقبلية للهيئة في النهوض بصناعة النقل الجوي في المملكة.

 3_110 2_190 4_78

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا