فيديو.. مذيع قطري للأولمبي السعودي: أنتم عار على المنتخبات

hqdefault

شن حمد الجاسم مذيع قناة بي إن سبورتس الرياضية هجومًا قاسيًا على المنتخب السعودي الأولمبي، عقب فشله في الحصول على نقطة من اليابان كانت كفيلة بتأهله للدور التالي في البطولة الآسيوية وتأهله للأولمبياد القادم في ريودي جانيرو .
الجاسم وصف الأولمبي السعودي بأنه “عار” على المنتخبات السعودية, وتحدث الجاسم عقب انتهاء المباراة قائلاً : “هذا المنتخب هو عار على المنتخبات السعودية، ولا يحسب على المنتخب السعودي بتاتًا، وهو للنسيان، واستثنى حارس المرمى أحمد الحربي من هذا الوصف.”
وتأهل المنتخب الياباني إلى الدور التالي برصيد 9 نقاط، وتأهل معه منتخب كوريا الشمالية صاحب المركز الثاني برصيد نقطتين متساويًا مع الأخضر صاحب المركز الثالث في النقاط، ولكن متقدمًا عليه بفارق الأهداف، بينما تذيّل المنتخب التايلاندي الترتيب برصيد نقطتين أيضًا.

4 تعليقات
  1. basim يقول

    كما العاده ندفع لمن لايستحق الدفع لمجرد الهوى لا للكفاءه !

  2. صريح يقول

    ليسوا عارا بل العار ما تم إتخاذه قبل البطوله بعشرة أيام
    كتغيير المدير الفني وتجاهل مدرب وطني كان الاجدر إستمراره مع الفريق حتى نهاية البطوله
    السر وراء تغيير المدرب أمر يمكن كشفه إن توافرت الجديه والنزاهه لإزالة غموض سقوط المنتخب .
    في تحقيق شامل لايستثني والا فعلى كرتنا السلام إذا مااستمرت عبثية المنتفعين من تغيير الكادر التدريبي وترك الحبل على الغارب بلا محاسبه .
    لاتلقوا باللوم على لاعبي المنتخب فهم براء فخلف هذا السقوط المدوي أسرار وخبايا لم تجد صرامة وحزما يدك حصونها ويعيد للكره السعوديه عنفوانها وهيبتها وسيادتها في القاره .
    هل تصدق أني وانت واخرين كلاعبين يمكن أن نفرط في صناعة إتتصار يمكن أن يخلق مجد على المستوى الشخصي بناء على الصوره التي سيظهر بها كل منا مما يعني أيضا إرتفاع القيمه السوقيه لي ولك وله كلاعبين مطلوبين داخليا وخارجيا ؟ بل إننا سوف نحرص على تحقيق مايضبف لكل منا هالة تضعه في الموقع الذي يصل به الى الطموح والأمل المنشود.
    ولا أنفي القصور غير المقصود الذي ينالنا كبشر.
    فكر مليا بسؤالي وعندها ستدرك أن من يلوم اللاعبين قد جانب الصواب وبنى حكمه على أسس عاطفيه لن تصلح الحال المايل.
    وهذا إما أن يكون جاهلا لايدرك أو متجاهلا يواري مالا تستطيع أصابعه المرتعشه أن تشير اليه أو متسببا يموه تهربا خلف كبش فداء.
    لهذا أرفض مايقال عن شبابنا في هذا المنتخب كتبرير للسقوط المخزي.

  3. gone with wind يقول

    قطر واعلامها خنجر في ظهر العرب والمسلمين
    الله يفكنا من قطر ياااااااااااااارب

  4. just1haitham يقول

    صادق وماقال اي شي غلط .. دام يدخل الفساد حتى في انضمام اللعيبه وبالواسطات بتقعدون سنين ماتاخذون بطولات

اترك رد