اعلان

فيديو: طالب يدخن السيجار وينفث الدخان بوجه معلمه

Advertisement

hqdefault

اعتقلت الشرطة الأمريكية في ولاية أركنساس طالب مدرسة ثانوية بعد أن قام بتدخين السيجار ونفث الدخان في وجه معلمه داخل غرفة الصف، إثر جدال بينه وبين المعلم.
أظهر مقطع فيديو صادم الطالب كريستوفر دون (18 عاماً) وهو ينهض من مقعدة ويشعل سيجاراً ويشرع بالتدخين وينفث الدخان في وجه معلمه. وقامت الشرطة باعتقال الطالب ووجهت إليه تهمة إساءة التصرف والاعتداء على معلمه، وأودعته في سجن بولاسكي كاونتي.
وبدأت الحادثة عندما طلب المعلم “هولي” من “دون” أن يغادر غرفة الصف ويكمل امتحانه في الممر، وعندما رفض الطالب أمر معلمه هدده المعلم بأنه سيستدعي المدير لإجباره على الخروج إلى الممر.
وعندما حاول المعلم هولي أن يضغط زر جهاز الإنتركوم لاستدعاء المدير قال له دون إياك أن تضغط على الزر. غير أن المعلم ضغط الزر الأمر الذي أغضب دون ودفعه لنفث دخان سيجاره في وجه معلمه ثلاث مرات. وبعد الحادث، قام المدير بطرد دون من الصف.
وقال المعلم هولي للشرطة بأنه اضطر لإخراج دون من الصف ثلاث مرات خلال الأشهر الماضية. ولم تكشف إدارة المدرسة بعد عن مصير دون بعد أن اعتقلته الشرطة، وما هي العقوبة التي خضع لها  وفقا لموقع 24 وبحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.