فيديو: توأمان سعوديان يُشعلان إنستجرام بـ600 ألف متابع

Capture

لم يتخيل التوأمان السعوديان عبدالرحمن وعبدالله (21 عامًا) أنهما سيصبحان حديث الساعة على موقع “إنستجرام” حين قاما بفتح حساب لهما على الموقع لكي يتحدثا من خلاله عن المشاكل والمواقف الطريفة التي يتعرضان لها، باعتبارهما توأمين متطابقين لا يمكن التفريق بينهما بسهولة.
وأكد عبدالرحمن وعبدالله أنهما لم يتخيلا أن يقوم بمتابعتهما أكثر من 600 ألف متابع في 6 أشهر فقط، وقال عبدالرحمن (وهو أكبر من شقيقه بـ2 أو 3 دقائق) إنهما حققا كل هذه الشهرة من خلال الحديث عن علاقتهما كتوأمين، والمواقف الطريفة التي يمران بها بسبب تطابقهما، والمشاكل التي تواجههما مع مدرسيهما في بعض الأحيان، وفقًا لموقع “Emarates 247” الثلاثاء (20 يناير 2016).
وعلق عبدالله على هذا ضاحكًا بالقول: “نحن قد نتشاجر أحيانًا أيضًا، فعبدالرحمن كثيرًا ما يحب أن يثيرني بحجة أنه الأخ الأكبر”.
وأوضح عبدالرحمن أنهما قاما بتنفيذ هذه الفكرة من أجل إدخال البهجة والسرور على كل من يتابعهما، مضيفًا: “نحن نحب التواصل مع الناس، وتمكنا من تحقيق هذا الرقم الكبير من المتابعين خلال مدة قصيرة، ما يجعلنا نشعر بالسعادة”.
وأضاف عبدالرحمن أنهما الآن أصبحا يشعران بالمسؤولية بعد أن جعلهما الإنستجرام من الشخصيات المشهورة التي ينتبه لها الناس في الشارع.
وبين عبدالرحمن: “نحن ندرك أن مواقع التواصل الاجتماعي لها محاسنها ومساوئها.. نحن نحاول استغلال هذه الشهرة وحرص الناس على الاستماع والاستجابة لما نقوله لحث الناس على التحلي بالأخلاق الحسنة. لقد قررنا القيام بهذه الخطوة بعد أن شعرنا أن هذه الشهرة جعلتنا في عيون الكثير من الشباب المتابعين لنا كالمثل الأعلى”.
ولفت التوأمان إلى المجهود الضخم الذي يبذله والداهما للاعتناء بهما، وتربيتهما، فهما كثيرًا ما كانا يمرضان معًا، ولكن قد تأتي أوقات أخرى يمرض أحدهما، ويبقى الآخر سليمًا معافى.
ويتمتع عبدالرحمن وعبدالله بعلاقة أخوية وطيدة، فهما رغم وصولهما سن المراهقة، لديهما نفس الهوايات، فكل منهما يحب السباحة ولعب كرة القدم والرماية.
وأشار التوأمان إلى أن لديهما دائمًا نسختين من كل شيء يشتريانه، وعندما يذهب أحدهما للتسوق ولا يكون لديه المال الكافي لشراء نسختين فإنه يمتنع عن الشراء إلى حين توافر المال المطلوب لشراء واحدة له وأخرى لأخيه.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا