السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

خال المبتعثة المتوفاة بفايروس قلبي: قهوتها العربية عرَّفت الأمريكان بالإسلام

569e8f6306864

روى خال الطالبة السعودية المبتعثة “سهام الكعيد”؛ تفاصيل وفاتها يوم أمس الأحد، مبيناً أنها كانت تدرس “ماجستير” تقنيات التعليم بولاية “كولورادو”، بالولايات المتحدة الأمريكية، وأن الوفاة نتجت عن إصابتها بالتهاب فيروسي حاد في عضلات القلب، وذلك عند محاولة إسعافها داخل أحد المستشفيات القريبة منهم. وأكد أن قهوتها العربية عرَّفت الأمريكان بالإسلام.
وقال “صالح العليان”، خال الطالبة: إن “سهام” شكت من الألم في القلب ليلة الوفاة، حينها ذهب بها زوجها إلى أحد المستشفيات القريبة منهم ولم تكن من المراكز المتخصصة أو الكبيرة بحكم المنطقة التي هما بها، وأشار: ما هي إلا ساعات ولقيتْ “سهام” منيتها في تمام الساعة السادسة فجراً.
وذكر خال الطالبة أنه يوم غد الأربعاء سوف يصل الأبناء الأربعة للمتوفاة، ومن المقرر أن يصل الجثمان يوم الجمعة للصلاة عليه وإكمال مراسم الدفن والعزاء. وبين خال الطالبة أن “سهام” كانت متفوقة في دراستها، وكان طموحها أنْ تنال الشهادات العليا، للعودة إلى أرض الوطن، والنفع بها، ورد الجميل لهذا البلد المعطاء.
وبحسب صحيفة سبق أشار إلى أن “سهام” كانت تقوم بعمل القهوة العربية وتقديمها لغير المسلمين، محاولة من خلالها إيصال رسالة نبيلة هي أن الدين الإسلامي يحث على الكرم والأخلاق النبيلة والتعامل الطيب.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات