فيديو: لصوص يكسرون ذراع عاملة في محطة للوقود

319522

تعرضت عاملة في إحدى محطات الوقود البريطانية لكسر في ذراعها، عندما حاولت الفرار بعد هجوم مجموعة من اللصوص على المحطة.
وتظهر المشاهد التي وثقتها كاميرات المراقبة بمحطة للوقود في مدينة شروبشاير ثلاثة من اللصوص المسلحين بالمطارق يقتحمون المحطة، ويجبرون العاملين فيها والزبائن على الاستلقاء على الأرض، قبل أن يسرقوا النقود والسجائر.
الحادثة وقعت عند الساعة 10.00 من مساء يوم 27 سبتمبر (أيلول) 2014، وحاولت إحدى الموظفات الهروب من المحطة، لكن أحد اللصوص هاجمها ودفع بها إلى الأرض، مما تسبب بكسر في ذراعها.
وخضعت الموظفة لعملية جراحية من جراء الحادثة، وعلى الرغم من مرور أكثر من عام على السرقة، إلا أنها لا تزال تستخدم جهازاً لدعم الحركة في ذراعها نقلا عن موقع 24 وبحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.
وصدر خلال الأسبوع الماضي حكم بالسجن بحق اثنين من المشاركين في عملية السطو، وهما أشلي فاي (26 عاماً) الذي حكم عليه بالسجن لمدة 59 شهراً وستيفن ديل (36 عاماً) الذي سيبقى وراء القضبان لمدة 44 شهر.
ويقول الضابط الذي أشرف على التحقيق إنه على الرغم من صور كاميرات المراقبة وشهادة الموظفين والزبائن الذين حضروا عملية السرقة، إلا أن القبض على المتهمين لم يكن بالأمر اليسير لأنهم كانوا ملثمين لحظة اقتحام المحطة.
وازدادت مهمة المحققين صعوبة نظراً لعدم وجود بصمات أصابع أو بقايا الحمض النووي للمتهمين، لكن الشرطة تمكن أخيراً من الإمساك ببداية الخط الذي قاد إلى الفاعلين، بعد العثور على سيارة مهجورة تحتوي بداخلها على قفازات استخدمها أحد اللصوص في عملية السطو.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا