السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

سقوط ملثم تبوك السارق في قبضة رجال الأمن

ملثم

أطاحت شرطة منطقة تبوك، الأحد (17 يناير 2016)، بالمسلح الملثم الذي أقدم على عملية سطو في مطعم شهير بالمنطقة، سالبًا 71 ألف ريال قبل هروبه.
وقالت شرطة تبوك إن مدير شرطة المنطقة محمد التميمي، وجه بسرعة كشف هوية الجاني والتوصل إليه، وتم القبض عليه. وكشفت التحقيقات أن المشرف العام على المطعم متواطئ مع الجاني، وسبق أن تورطا في سرقة مبلغ 131 ألف ريال من المطعم نفسه، حسب ما ذكرته صحيفة “الجزيرة”.
بدوره، أكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك المقدم خالد الغبان، أنه وبناءً على البلاغ الذي تلقته شرطة المنطقة، الأحد الماضي، عن تعرض أحد المطاعم الشهيرة للسطو، وتهديد العاملين في المطعم بسلاح ناري وسلب مبلغ (71 ألفًا و900 ريال) من قبل شخص ملثم؛ تم تحديد هوية الجاني والتوصل إليه وضبطه، واتضح تورطه في ارتكاب الجريمة بمشاركة وتواطؤ من مشرف المطعم.
وأضاف الغبان أنه تبين من جمع الاستدلالات، تورطهما في سرقة سابقة لمبلغ (131 ألف ريال) من المطعم نفسه مقيدة بتاريخ 29/11/1436هـ، بمشاركة زميل ثالث لهما. وتم ضبط الجناة جميعًا، وأٌحيلوا مع ما توافر من أدلة وقرائن بحقهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال الإجراءات النظامية بحقهم.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات