فيديو: عمال مطعم يحتفلون بالفوز بمليار دولار باليانصيب.. ولكن!

powerball+almost+win

عاش مجموعة من العمال في أحد المطاعم بولاية نيوجيرسي الأميريكية حلماً جميلاً لمدة لا تزيد عن 20 دقيقة، بعد أن أطلقوا العنان للاحتفالات، ظناً منهم أن بطاقة اليانصيب التي اشتركوا في ثمنها ربحث مليار دولار، ليتبين فيما بعد أن أرقام البطاقة تطابقت مع سحب جرى قبل أيام.
وكان العاملون البالغ عددهم 42 عاملاً في مطعم غريسيني الذي يقدم المأكولات الإيطالية، تشاركوا في دفع مبلغ 210 دولارات ثمناً لبطاقة اليانصيب التي ستشارك في السحب على الجائزة الكبرى يوم السبت الماضي، والتي تصل قيمتها إلى حوالي 949 مليون دولار.
وشاءت الصدفة أن تتطابق أرقام هذه البطاقة مع أرقام البطاقة الفائزة بالجائزة الكبرى في يوم الأربعاء الفائت، لكن العاملين في المطعم لم ينتبهوا إلى هذا الخطأ، وراحوا يرقصون ويحتفلون بالجائزة، لدرجة أن موظفة تعمل بغسل الصحون أعلنت عن تقديم استقالتها على الفور نقلا عن موقع 24 وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
ويقول تشارلز بيفورومو (55 عاماً) والذي يعمل في المطعم منذ حوالي 13 عاماً أن أحد أصدقائه أرسل له رسالة نصية تحتوي على الأرقام الفائزة باليانصيب، إلا أن موقع “بور بول” المسؤول عن السحب لم يكن قد حدث بيانات سحوبات يوم السبت، وكانت الأرقام لا تزال تشير إلى البطاقة الفائزة في السحب السابق.
ولم يدرك بيفورومو الخطأ الذي وقع فيه، إلا بعد أن اتصل بزوجته ليزف إليها خبر الفوز بالجائزة الكبرى، لكن الزوجة نقلت إليه الأنباء التي لم يكن يرغب بسماعها. وخلال دقائق قليلة عادت الأمور إلى حالها، وانتهى الحلم الذي راود الجميع لدقائق بأن ينتقلوا إلى عالم الأثرياء.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا