السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

تعرّف على الرسائل الغرامية التي أوقعت ببارون المخدرات المكسيكي إل شابو

In this Sunday, March 24, 2013, photo, Mexican actress Kate Del Castillo, who produces and stars in a new TV series aimed at the Latino market, poses at Auto Club Speedway, where the NASCAR Sprint Cup auto race auto race was held in Fontana, Calif. Del Castillo plays Ela Rivella, a sexy, headstrong race car driver in the glamorous, high-stakes world of cutthroat competition and danger, in a novela that is co-produced by Univision and NASCAR to put the down-home American sport of stock car racing in front of millions of Spanish-speaking viewers who might have never watched a NASCAR race. (AP Photo/Reed Saxon)

“إل شابو “سأعتني بك أكثر من عيني”، كيت ديل كاستيلو “مشاعري تأثرت. لم يعتن بي أحد من قبل”، هذه إحدى الرسائل الغرامية التي أوقعت ببارون المخدرات المكسيكي بعد هروبه من السجن وأعادته إليه مرة أخرى، ليحقق المقولة المشهورة “ومن الحب ما سجن”.
تفاصيل جديدة ومثيرة حول القبض على بارون المخدرات إل شابو كشفتها الصحف الميكسيكية، فبعد تتبع برامج التراسل الهاتفي لخواكين جوسمان الملقب بـ” إل شابو”، اكتشفت السلطات ولعه بالممثلة المكسيكية كيت ديل كاستيلو التي بسببها خفف من حذره، مما قاده إلى زنازين السجن مرة أخرى.وبعدما ورد إسم الممثل الأميركي شون بن، خلال عملية القاء القبض على ال تشابو، بعدما أعلنت السلطات المكسيكية أن المقابلة التي أجراها الممثل الأميركي مع بارون المخدرات ساهمت في القبض على الأخير.
وبحسب ما نقله موقع “هافينغتون بوست”  ذكرت صحيفة ميلينو المكسيكية تفاصيل جديدة حول العملية، وقالت، “إن إل تشابو وقع ضحية الغرام”.وألقي القبض على إل شابو (57 عامًا) في مدينة لوس موتشيس الشمالية الأسبوع الماضي، بعد 6 أشهر من هروبه الثاني من السجن عبر نفق في زنزانته، وقيل إن إحدى الشركات التابعة له استأجرت مجموعة من المهندسين وخضعوا لدورات تدريبية في ألمانيا لحفر مثل هذه الأنفاق.السلطات المكسيكية قالت إنها بحثت في سلسلة من المحادثات عبر الرسائل الفورية توسطت خلالها الممثلة كاستيلو (43 عامًا) لعقد اجتماع سري بين إل شابو والممثل الأمريكي شون بن في أكتوبر/تشرين الأول 2015، مما ساعد السلطات على تعقب زعيم تهريب المخدرات.مسئول حكومي قال إن أحد الأسباب التي دعت إل شابو لأن يترك معقله في جبال سييرا مادري بولاية سينالوا المكسيكية والذهاب إلى لوس موتشيس، هو تشوقه لتحديد اجتماع ثان مع الممثلة التي تقيم في لوس أنجلوس.
وبحسب الرسائل المتبادلة التي نشرت صحيفة (ميلينيو) نصها كتب إل شابو” سأعتني بك أكثر من عيني”. وردت كاستيلو قائلة “مشاعري تأثرت. لم يعتن بي أحد من قبل”.
المسئول الحكومي قال إن الرسائل صحيحة وإن إل شابو “كان مولعًا بقدر ما” بالممثلة التي قادته إلى العودة للسجن.أما ديل كاستيلو التي اكتسبت شهرة في هوليوود فقد توجهت بالشكر لمن دعموها وكتبت على تويتر “لا يدهشني أن كثيرين اختاروا اختلاق أمور يظنون أنها قصص جيدة وهي ليست حقيقية”، ووعدت بالكشف عن رواياتها بشأن الأمر في الوقت المناسب.وقالت الصحيفة إن بعضًا من الرسائل نقلت من هاتف تم تعقبه يستخدمه أحد محامي إل شابو. وقال محام آخر من محاميه إن التقارير بشأن التقارب بين الممثلة وموكله مجرد “تكهنات”.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات