السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

تضخم الحوالات أسقط مختلس صحة الطائف

69d97d9b6c-1

أكدت مصادر أن الموظف المتهم باختلاس مليونين و700 ألف ريال من ميزانية الشؤون الصحية في الطائف استعان بأشخاص آخرين، بينهم متعاقدون رصدت الأجهزة المختصة تضخما كبيرا في حوالاتهم المالية خلال الفترة الأخيرة توازي أضعافا مضاعفة لرواتبهم الشهرية، وقاد الاشتباه فيهم والتحقيق معهم إلى الوصول إلى الموظف المختلس.
ووفقا لصحيفة الوطن أضافت المصادر أن الموظف المختلس يعمل أمين صندوق في الإدارة المالية بالشؤون الصحية بالطائف منذ عدة سنوات وهو يحمل مؤهل ثانوي ومنتسب للجامعة للحصول على البكالوريوس، وقد غادر المملكة إلى دولة خليجية في إجازة قصيرة قبل أن ينكشف أمره، وما زال خارج المملكة رغم انتهاء فترة إجازته. وأشارت المصادر إلى أن الموظف المتهم بالاختلاس ظهرت عليه بوادر الثراء أخيرا، وأبلغ زملاءه بأنه يتاجر في العقارات.
وكانت الشؤون الصحية بالطائف ذكرت في بيان لها أمس، أنها اكتشفت قيام أحد الموظفين في قسم المالية بصحة الطائف باختلاس مبلغ مالي من خلال شيكات رسمية صرفها من البنك بعد تزوير توقيعات المسؤولين عن الشيكات، حيث سارعت الشؤون إلى إبلاغ الجهات الأمنية فور اكتشاف الواقعة والتي تولت التحقيقات وفتح مجريات القضية.
وأشار البيان إلى أن صحة الطائف في انتظار نتائج التحقيقات، ومن ثم اتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة والمنصوص عليها نظاما.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات