السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

العروض تنهال على جوكر تبوك

b41

قضت الهيئة الابتدائية لتسوية الخلافات العمالية بتعويض حارس أمن مبلغ ١٠١٦٦ ريالا عقب التحقيق الذي أجراه مكتب العمل في منطقة تبوك حول مقطع فيديو يشكو فيه الحارس من تجاوزات تعرض لها في عمله من مديره الوافد الذي كلفه دون وجه حق بعدة مهام لا تدخل في مهامه كحارس أمن.
وبحسب صحيفة عكاظ قال المواطن يوسف الخضير الملقب بـ «الجوكر» إن الهيئة القضائية حكمت لصالحه بالتعويض، وإنه لم يكلف محاميا للدفاع عنه وتولى قضيته بنفسه. مبديا رضاه وارتياحه لحكم التعويض عن جهده السابق في المنشأة. وأضاف أنه تلقى عروضا عديدة للعمل في عدة قطاعات خاصة، ومازال يدرسها لاتخاذ قرار بشأنها. وقال إنه فضل الصمت على التجاوزات في الفترة الماضية حفاظا على «لقمة العيش» حسب تعبيره.
من جانبها أكدت وزارة العمل في بيان لها أنها أنهت قضية «الجوكر» عبر مكتبها في تبوك الذي استدعى الطرفين المواطن الشاكي ووكيل المنشأة إلى الهيئة الابتدائية لتسوية الخلافات العمالية.
يشار إلى أن «الجوكر» ظهر في مقطع فيديو تحدث فيه عن تجاوزات ظل يتعرض لها من رئيسه في العمل ظل يكلفه بمهام إضافية بخلاف واجبه الوظيفي كحارس أمن. وتجاوب مكتب عمل تبوك مع الشكوى ووقف ميدانيا على مقر المنشأة واستدعاء الوكيل قبل إنصاف المواطن.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات