اعلان

صور وفيديو: لامبورغيني أفنتادور محطمة تباع بـ 100 ألف دولار في دبي

Advertisement

لمبرجيني-افنتادور-كشف-محطمة-بدبي

يرغب الكثيرون بشراء السيارات الفاخرة الحديثة التي تنتجها أشهر الشركات العالمية مثل لامبورغيني وفيراري وبينتلي وغيرها، إلا أن سيارة لامبورغيني أفنتادور محطمة تمكن صاحبها من بيعها في مزاد علني بدبي مقابل مبلغ وصل إلى حوالي 100 ألف دولار.
وذكر المشتري الإماراتي الذي لم يرغب بالإفصاح عن هويته لموقع عرب جي تي أنه اشترى سيارة لامبورغيني أفنتادور كشف طراز 2015 وهي محطمة بمبلغ 350 ألف درهم، أي ما يعادل 100 ألف دولار تقريباً، مضيفاً أنه ينوي إصلاحها. وتابع قائلاً أن مالكها السابق صدمها بأحد الأرصفة في دبي بعدما فقد السيطرة وهو يقود على سرعة عالية مما أدى إلى انقلابها وتعرضها لأضرار فادحة.
وكما يظهر في الفيديو فإن جميع الوسائد الهوائية للسيارة قد فتحت لحظة تعرضها للحادث، كما أن أعمدة الحماية الموجودة في سقفها ساهمت بحماية  السائق.
ويذكر أن سيارة لامبورغيني أفنتادور كشف تمتلك محركاً مماثلاً للنسخة الأساسية منها وهو محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة تصل إلى 700 حصان ويتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كيلومتراً في الساعة خلال 2.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كيلومتراً في الساعة.
ويبدأ سعر لامبورغيني أفينتادور كشف الحديثة من 441.600 دولار أمريكي.

لمبرجيني-افنتادور-كشف-محطمة-في-دبي-من-الجانب-الأيمن

لمبرجيني-محطمة-في-دبي_0