لجنة المنشطات تعلن عقوبة نور عبر تويتر

لجنة-المنشطات

رفضت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات إصدار أي تأكيدات رسمية بشأن تعاطي محمد نور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، مواد محظورة رياضيًّا.
وكان نادي الاتحاد قد تلقى خطابًا يفيد بضرورة حضوره إلى مقر اللجنة إثر اكتشاف تعاطيه مادة محظورة رياضيًّا في مباراة فريقه أمام الفتح بالجولة السادسة للدوري السعودي لكرة القدم.
واكتفت اللجنة بنشر تغريدتين على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت “تويتر” أوضحت فيهما خطوات الإجراءات التي تتخذها بمثل تلك الحالات، وقالت: “سيتم استكمال خطوات التعامل مع النتائج، مثل جلسة استماع وفتح العينة (ب)، حسب رغبة اللاعب. وبعد صدور القرار التأديبي سيتم إصدار بيان إعلامي عبر موقع اللجنة على الإنترنت وحسابها على (تويتر)”.
ويعتبر إيقاف اللاعب المتوقع ضمن سلسلة العقوبات التي طالت اللاعبين السعوديين، أمثال حارس الهلال خالد شراحيلي، ولاعب نادي النصر أحمد عباس، ولاعب الوحدة السابق علاء الكويكبي، وحارس الاتحاد فواز الخيبري، ومهاجم هجر فيصل الجمعان، إضافة إلى عدد كبير من اللاعبين بالرياضات المختلفة. وأدت تلك العقوبات إلى انضباط ملموس بين الرياضيين وفقا لموقع عاجل.

لجنة-المنشطات2