شغب فتيات حضانة أبها يستدعي تدخل الوزير

714023-513x340

باشرت الجهات الأمنية بعسير صباح أمس بلاغا عن وجود اعتداء على مكتب إحدى الأخصائيات في دار الحضانة الاجتماعية بأبها.
ووفقا لصحيفة الوطن ذكر مصدر أن نحو ٥ فتيات من المقيمات بالدار بطريقة مؤقتة لحين الانتهاء من الدار المخصصة لهن في خميس مشيط، قمن بتكسير باب مكتب إحدى الأخصائيات مساء أول من أمس والعبث بمحتويات المكتب وتمزيق أوراق خاصة بها، وتكسير بعض الأختام، وحينما حضرت الأخصائية صباح أمس إلى مكتبها فوجئت بالعبث الذي طال مكتبها مما دعاها إلى إبلاغ الشرطة. وأضاف المصدر أن الجهات الأمنية تعاملت مع البلاغ واتخذت الإجراءات اللازمة، معتبرا أن الحادثة تعد عادية، مرجحا أن يكون الانتقام هو السبب في ذلك بعد أن تقدمت إحدى الفتيات بطلب إلى الأخصائية ورفضته كونه غير مبرر نظاما.
إلى ذلك، زار المدير العام لفرع الشؤون الاجتماعية بعسير عبدالحكيم الشهراني الدار واستمع لجميع الفتيات ومطالبهن وناقشهن في قضاياهن، في حين أكد المصدر أن الشهراني رفع تقريرا حول ما حدث في الدار إلى الوزير الذي طلب إفادة وإيضاحا لكامل التفاصيل وتابع مجريات الحادثة.
من جانبه، قال المنسق الإعلامي لفرع الوزارة بعسير علي الأسمري إن الفرع يقدم كافة خدماته لكل الفئات بعدالة ومساواة، إلا أن العبث والتجاوز أمران غير مبررين وغير مقبولين إطلاقا، لاسميا أن جميع الأبواب مفتوحة لتلقي أي شكاوى.