كشف سر فستان مذيعات الطقس الذي شغل الأميركيين

AlGloKs
انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الأميركية منذ أيام بقصة فستان جديد، وذلك بعد مشاهدة عدد كبير من مذيعات نشرات أحوال الطقس وهن يرتدين نفس الفستان بألوان مختلفة على شاشات قنوات متنوعة، مما جعل هذه الصدفة مثيرة للاستغراب.
وعلى الفور، انتشرت صور للمذيعات وهن يرتدينه على نطاق واسع، وذلك بغية كشف سر هذا التطابق الذي لم يفهم معناه ولم يسبق أن حدث من قبل بترتيب كهذا، حيث فسره بعضهم باعتباره دعاية مدفوعة الأجر للفستان.
وقد بقي هذا التساؤل يشغل الناس ويثير فضولهم لمعرفة سر الفستان الذي ارتدته أكثر من 12 مذيعة في بحر أسبوع، إلى أن قام موقع “انسايد اديشون” بفك اللغز أخيراً وكشف عن ملابسات القصة يوم أمس الخميس.
وأوضح الموقع أن الأمر يعود ببساطة إلى صدفة سببها رابط من موقع أمازون للبيع والشراء، كان قد تم وضعه في مجموعة فايسبوكية تجمع مذيعات نشرات الأحوال الجوية، وكان يحتوي على عرض مغرٍ جداً لبيع هذا الفستان بسعر ثلاثة وعشرين دولاراً فقط، مما جعل المذيعات يسارعن لشراء قطع منه لأنه يتوفر على كل شروط اللباس التي تفرض عليهن في القنوات مثل وجود أكمام واعتدال الطول وغيرها، ليتحول الفستان البسيط ذو السعر المعقول بين ليلة وضحاها إلى واحد من أشهر الفساتين على الشبكة العنكبوتية.