اعلان

صور: أغلى طعام في العالم… تعلم كيف تأكله وتنتقيه

Advertisement

7_411

هل أنت جديد في عالم “الكافيار” الباهظ والفاخر؟ خبير الكافيار ألكسندر بتروسيان أعطى بعض النصائح لمشتري الكافيار الجدد، لكي يضمنوا أفضل تجربة عند تذوق هذا الطعام الفاخر والنادر.
يشبه بتروسيان، الذي يعمل في شركة “بتروسيان” التي أسسها جده قبل 100 عام، بيض السمك النادر هذا “بالألماس الصغير،” ولهذا يعتقد بأن الإرشادات مهمة جدة عند شراء الكافيار لأول مرة.
ورغم أن طعام الملوك الروس لا يزال في قائمة الأطعمة الأغلى في العالم، بتكلفة تصل إلى مئات الدولارات للقمة صغيرة، إلا أن بتروسيان لا يعتقد أن الغلاء حتم عند شراء الكافيار الجيد واللذيذ.
ووفقا لموقع CNN يقول بتروسيان: “غالبا ما يخاف الناس من تذوق الكافيار للمرة الأولى لأنهم لا يريدون استثمار مدخراتهم فيه. ولكن هناك طرق للتمتع بالكافيار دون الإفلاس.”

خبير الكافيار

1_563
خبير الكافيار ونائب رئيس بتروسيان، ألكسندر بتروسيان، هو حفيد مؤسس شركة الأسرة التجارية الفاخرة في باريس منذ ما يقارب المائة سنة.

هذا ما يفعله الإرهاق والتوتر بجسدك!

caviar-arabic-1
ينصح خبير الكافيار ألكسندر بتروسيان المشترين الجدد بتثقيف أذواقهم، وليس التوجه مباشرة إلى الكافيار الباهظ الثمن. مثلا، بعد تذوق “المرسيدس في عالم الكافيار،” انتقل إلى كافيار “الرولز رويس والمايباخ.”

تفقد العلبة

caviar-arabic-2
تذوق الكافيار قبل شرائه إذ أن الطعم قد يختلف من علبة لأخرى. واحرص على تفقد الملصق، للتأكد من أنك تشتري جودة عالية وتأكد من وجود اتفاقية التجارة الدولية عليه لحماية عدد من الأنواع المهددة بالانقراض.

أبقيه مبردا

caviar-arabic-3
تأكد من أن تخزن الكافيار بأبرد جزء من الثلاجة. افتح العلبة باللحظة الأخيرة قبل تقديمه وضعه على الثلج المجروش.

كيف تأكله

caviar-arabic-4
استخدم ملعقة مصنوعة من مادة عازلة مثل الخشب أو العظم إذ أن الفضة تتفاعل مع بيض السمك. ضع نصف ملعقة صغيرة في فمك واسحق البيض قليلا بلسانك.

تجاهل الثمن

caviar-arabic-5
لا تقلق بشأن سعره. ليس هناك كافيار “أفضل” فعلاً. فالكافيار الأغلى ثمنا، باهظ لأنه نادر. ولكن في الحقيقة، الأمر مسألة ذوق، وجميع الأذواق مختلفة.

 تقاسمها مع شخص حميم

7_411
عندما تجد علبة الكافيار المثالية فأنت تشتري الذكريات الحتمية التي تأتي معها أيضا. لذلك تذكر أن من يشاركك تجربة الكافيار سيجعل تجربتك أفضل وأجمل.