فيديو: تعرف على العالم الخفي لبداية الخلايا الإرهابية في المملكة

Capture

عرضت قناة العربية الإخبارية لقطات فيديو لسلسلة وثائقيات حصرية والتي ستكشف تفاصيل العالم الخفي للخلايا الإرهابية بالمملكة العربية السعودية والتي وعدت بها القناة..حيث أكدت أنها ستستعرض من خلال الفيلم الذي سيعرض على ثلاثة أجزاء حرب السعودية على الإرهاب وكيف اقتحمت الجهات المختصة معاقلهم لاجتثاث جذورهم.
إضافة إلى الحرب الشرسة خاصة خلال الفترة من عام 2003 وحتى عام 2009..كما ستبث لأول مرة، فيديوهات تكشف اللحظات الأخيرة قبل تنفيذ الاعتداءات، وكذلك فيديوهات مؤلمة لشباب غرر بهم صوروها قبل تنفيذهم العمليات الإرهابية..وأيضا المداهمات التي حدثت داخل التنظيمات الإرهابية وفق شهادات رجال الأمن.
وسيبين الفيلم جهود السلطات الأمنية في محاربة القاعدة، وخلاياها النائمة، ويبرز نجاح الجهات المختصة في تفكيك هذا التنظيم الذي هاجم المؤسسات والمجمعات السكنية، واستهدف رجال الأمن والمقيمين وأسقط العشرات من الضحايا..وأظهرت لقطات لحظات القبض على عدد من الإرهابيين، ولقطات سريعة لشهادات من الجنود ، مع تنويه بما سيحتويه الفيلم الشيق.
وسوف يعرض الجزء الأول من الفيلم بعنوان “الشرارة” الأربعاء المقبل الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، فيما يعرض الجزء الثاني بعنوان “النار” يوم الخميس السابعة بتوقيت السعودية..ويعرض الجزء الأخير بعنوان” الرماد” يوم الجمعة بنفس التوقيت. وتعرض الأجزاء الثلاثة كلها مرة واحدة يوم السبت من الساعة الواحدة ظهرا حتى الرابعة مساء بتوقيت السعودية.