فيديو: أبو تريكة يتجنب النظر إلى وجه المذيعة ويكشف سر اختياره لرقم22

999

ظهر محمد أبو تريكة، اليوم الخميس، في حوار تليفزيوني مع المذيعة هبة الأباصيري خلال حفل توقيع عقد رعاية نادي الأهلي. وتجنب أبو تريكة، الشهير بالقديس، خلال الحوار النظر إلى وجه المذيعة ورد على أسئلتها موجهًا نظره للكاميرا تارة وللأسفل تارة أخرى لكن ذلك لم يمنعه من التجاوب معها أثناء الحوار وتبادل المزاح خلال اللقاء.
ووصل نجم الأهلي المعتزل إلى الحفل بصحبة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الحالي بالفريق. أقيم الحفل تحت سفح الأهرامات، بالتنسيق مع شركة “صلة” احتفالًا بتوقيع أكبر عقد رعاية في تاريخ الكرة المصرية، فهو بقيمة ربع مليار جنيه كما سيتم الاحتفال بلقب الأكثر تتويجًا بالبطولات حول العالم.
وكشف “أبو تريكة” خلال حوار لقاء مع فضائية “أم بى سى مصر” على هامش احتفالية النادى الأهلى بتوقيع الرعاية مع شركة “صله” السعودية، عن اختياره لرقم “22” خلال لعبه مع الفريق الأحمر، قائلاً “يوم ما رحت كان فاضل رقم 12 و22 وسألنى الكابتن عماد اليمانى عن الرقم فاخترت 22″، لافتا إلى أنه بعد مرور 6 أشهر مع النادى قام بأداء مناسك العمرة وأثناء السعى ما بين الصفا والمروة مع وائل رياض “شيتوس” سأله الأخير عن الرقم الذى سيستمر به مع الفريق فعندما نظر إلى يمينه وجد باب الرسول “صلى الله عليه وسلم” وجده يحمل رقم 22 فأجابه “هستمر برقم 22 مع الأهلى”.
وحول سؤاله عن نيته لتدريب الأهلي، قال أبو تريكة، إن خطوة تدريب النادي الأهلى بالنسبة له مرحلة صعبة للغاية فى الوقت الحالي، مشيرا إلى أن علاقته بالنادي الأهلى به قدر كبير من الحب لا تساوي عنده أي أموال ولم يوجد بينه وبين النادي أى مبالغ مالية، مضيفاً “أعتقد إن كل عقودي وموضوعاتي مع النادى الاهلي كنت بتصرف بقلبي”.
وأشار إلى أن عقد الرعاية الجديد للنادي تاريخي ونقلة اقتصادية له، متمنيا استثمار هذه الصفقة إلى الأفضل.الجدير بالذكر اختتم المطرب محمد حماقى حفل النادى الأهلى المقام تحت سفح الأهرامات، احتفالاً بتوقيع عقد الشركة الراعية “صلة” السعودية، بالإضافة للاحتفال بحصول الأهلى على لقب الأكثر تتويجاً فى العالم بحسب صحيفة الوفد.

 888888