الرئيسيةالرياضةتعاقدات الأندية السعودية تتجاوز 156 مليون ريال في الموسم الجديد
الرياضة

تعاقدات الأندية السعودية تتجاوز 156 مليون ريال في الموسم الجديد

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

تعاقدات الأندية السعودية تتجاوز 156 مليون ريال في الموسم الجديد

تجاوزت الأندية السعودية ما دفعته في تعاقداتها خلال فترة التسجيل الأولى للمحترفين الأجانب نحو 156 مليون ريال في الموسم الجديد، حسبما ذكره موقع التعاقدات العالمي (ترانزفير ماركت)، وأكد الموقع على أن النادي الأهلي دفع الرقم الأعلى في صانع الألعاب الأرجنتيني موراليس في عقد يمتد لـ 3 أعوام وصلت قيمته نحو 7 ملايين دولار، وقد تجاهل الموقع تعاقدات الصاعدين الجدد إلي دوري زين للمحترفين وهم فريقي الشعلة والوحدة.
والجدير بالذكر أنه قد أغلق باب التسجيل للاعبين المحترفين الفترة الأولى مساء الأربعاء في السعودية، وكانت الساعات الأخيرة هي الحاسمة والمثيرة والمليئة بالمفاجآت، وذلك لأن بعض الأندية لم تحسم ملفاتها بعد حتى الساعات الأخيرة من الفترة مما أوقع لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين في حرج كبير.
وقد قامت لجنة الاحتراف السعودية بمد مهلتها إلى ثلاثة أسابيع لنادي الإتحاد حتى تتمكن الإدارة الجديدة بقيادة محمد الفايز من تسديد الديون المتراكمة على النادي.
يذكر أن لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الدكتور صالح بن ناصر قد ناشدت الأندية بالإسراع في حسم أمورها بشكل مبكر حتى لا تضع اللجنة في موقف حرج، إلا أن الأندية لم تستجب لذلك باستثناء ثلاثة أندية التي أنهت أمورها مبكراً بحسب تأكيدات اللجنة.

شاهد أيضاً:
الدوري السعودي يستقبل الموسم الجديد بتذاكر إلكترونية وملاعب متطورة

الهلال يعلن رسمياً عن ضم هداف الدوري الروماني ويسلي لوبيز

الشهلوب: تقليدي في المسلسلات دليل على محبة الناس لي وشعبيتي