اعلان

فيديو: فتاة ترتطم بالأرض بقوة بعد قفزة من الطابق العاشر

Advertisement

Capture

تعرضت فتاة روسية لإصابات خطيرة نقلت على إثرها إلى المستشفى وهي في حالة حرجة، بعد أن نفذت قفزة فاشلة بالحبل من أعلى بناء بارتفاع 10 طوابق، قبل أن ترتطم بالأرض بشدة.
وتظهر الفتاة البالغة من العمر 19 عاماً في الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تقف على حافة المبنى استعداداً للقفز، إلى جانب مجموعة من أصدقائها الذين اعتادوا على ما يبدو ممارسة هذا النوع من الرياضات الخطيرة.
وكان من المفترض أن يخفف الحبل الذي ربطت الفتاة نفسها به من شدة السقوط ويسحبها للأعلى من جديد، إلا أنها اتطمت بالأرض بسبب طول الحبل، وهي الآن تصارع في المستشفى من أجل البقاء بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وأشارت الصحيفة إلى أن الحادثة وقعت في مدينة مورمانسك شمال غربي روسيا، وتمكن أحد الذين كانوا يتابعون ما يحدث من الجهة المقابلة من تصوير الواقعة، وسارع إلى نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي للتحذير من خطورة هذه الرياضة.
يذكر أن هذه الرياضة نشأت للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعرف باسم القفز بالحبال، ويتم تنفيذها من فوق الجسور والمنحدرات الصخرية العالية، إلا أنها اتخذت منحى آخر في روسيا، حيث بات بعض الشباب يستخدمون الحبال المصنوعة من النايلون والتي تتمد أثناء القفز لتمتص بعضاً من أوزانهم.