صور: الملك سلمان يستقبل رؤساء مجالس الشورى والنواب الخليجيين

CUqL11iW4AALXvK

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في مكتبه بقصر اليمامة اليوم، رؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المشاركين في الاجتماع التاسع للمجالس بالمملكة.
وفي بداية الاستقبال نقل رؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة، لخادم الحرمين الشريفين تحيات وتقدير إخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون، فيما حملهم الملك المفدى نقل تحياته وتقديره للقادة.وقد رحب خادم الحرمين الشريفين برؤساء المجالس الخليجية في بلدهم المملكة، متمنياً لهم التوفيق في اجتماعاتهم الدورية، بما يعزز وحدة العمل الخليجي المشترك على جميع المستويات، لاسيما في مجال العمل البرلماني.
من جانبهم، أبدى رؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون سعادتهم بلقاء خادم الحرمين الشريفين، وشكرهم على ما وجدوه في المملكة من حفاوة استقبال وكرم ضيافة، مؤكدين حرصهم على توثيق التعاون والتنسيق بين المجالس الخليجية في جميع المجالات وكذلك توثيق العلاقات الخارجية مع المجموعات البرلمانية الدولية الفاعلة تحقيقاً لأهداف مجلس التعاون.كما استقبل خادم الحرمين الشريفين في مكتبه بقصر اليمامة اليوم، الرئيس التنفيذي مؤسس المنتدى الاقتصادي العالمي كلاوس شواب.
وتم خلال الاستقبال بحث أوجه التعاون بين المملكة والمنتدى، وأبرز الموضوعات الاقتصادية العالمية التي سيتم بحثها خلال المنتدى هذا العام. حضر الاستقبال معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ومعالي وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، ومعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، ومعالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، ومدير إدارة منطقة الشرق الأوسط في المنتدى الاقتصادي العالمي ميريك دوسك.

CUqL11fW4AA9Fzl  CUqL1umWIAAcVUr CUqKvlyXIAAdxFC CUqKvlyWEAA1nqn CUqKvlyWwAAsBHN