فيديو: ما لم تُشاهدوه بالكلاسيكو.. مندوب الريال يرتعد خوفاً من ميسي!

111

نشرت وسائل الإعلام الإسبانية مقطع فيديو ظهر من خلاله مفوض الفريق الأول بنادي ريال مدريد، ميغيل بورلان نوغويرا، الملقب بـ “تشيندو”، وهو في حالة يُرثى لها عند رؤيته نجم نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال مواجهة “الكلاسيكو”…التي جمعت بين قطبي كرة القدم الإسبانية، يوم السبت الماضي، على ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
ورغم مرور عدة أيام على انتهاء مباراة “الكلاسيكو” التي جمعت بين قطبي كرة القدم الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة، إلا أن أجواء هذه المباراة النارية لا تزال تُلقي بظلالها على وسائل الإعلام الإسبانية، التي اهتمت بكل شاردة وواردة تخص المباراة، التي فاز فيها فريق برشلونة، حامل لقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل.
ونشرت قناة “موفيستار” الإسبانية مقطع فيديو، ظهر خلاله مفوض الفريق الأول بنادي ريال مدريد، ميغيل بورلان نوغويرا، الملقب بـ “تشيندو”، مرتعداً لدى رؤيته نجم نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، يقوم بالعمليات الإحمائية استعداداً للمشاركة في مباراة الكلاسيكو.
وبدت علامات الخوف والرهبة واضحة على وجه الظهير الأيمن السابق للنادي الملكي، عند رؤيته ميسي وهو يستعد لدخول ملعب سانتياغو بيرنابيو.
وبدا “تشيندو” قلقاً للغاية من تزايد الغلة التهديفية لصالح فريق البلاوغرانا، لا سيّما وأن اللاعب الأفضل في أوروبا شارك في المباراة بديلاً للكرواتي، إيفان راكيتيتش، بينما كانت النتيجة تُشير لتقدم فريقه بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، وهو الأمر الذي حدث بالفعل بعدما أضاف الفريق الكتالوني الهدف الرابع، ليُحقق برشلونة انتصاراً تاريخياً على حساب غريمه الأزلي في عقر داره.

https://www.youtube.com/watch?v=_Dz405QZRmQ