الهيئة ترفع كف اليد عن متهمين بالتسبب في وفاة فتاة

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2013-10-30 08:54:58Z |  |

رفعت الرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر، كف اليد عن عدد من اعضائها تابعين لاحد مراكزها في مدينة الرياض، متهمين -حسب مصادر بالتسبب في وفاة فتاة ضبطت مع شخص في خلوة غير شرعية. وقالت مصادر مطلعة لـ«عكاظ»: ان الفتاه قفزت من المبنى فور مشاهدتها للهيئة مما ادى الى اصابتها باصابات بليغة وتوفيت لاحقا بعد نقلها لاحد المستشفيات الخاصة.
ووفقا لصحيفة عكاظ صدر خطاب لمن ادارة القضايا في الرئاسة اتهمت فيه احد مراكز الهيئة العاملة بمدينة الرياض بالغموض في تقرير محضره بشأن هذه الحادثة، وطالبت بمعرفة اسباب السقوط الذي ادى الى وفاة الفتاة ومن المتسبب فيه. واستغربت المصادر رفع كف اليد عن الاعضاء المتهمين، رغم ما اشارت اليه ادارة القضايا من غموض في محضر الفرقة التي باشرت في الموقع، مضيفة ان الهيئة ليست جهة تحقيق. وكان مركز الهيئة قد تلقى بلاغا عن وجود قضية اخلاقية في احدى الشقق وبعد التحقق من المعلومة تمت مداهمة الموقع، وانتهى الامر بالقبض على الشاب ونقل الفتاة الى المستشفى ومن ثم وفاتها لاحقا متأثرة بكسور عديدة جراء سقوطها من دور علوي.
وكشفت المصادر ان احد اعضاء الفرقة سبق ايقافه على ذمة قضية اليوم الوطني والتي راح ضحيتها شابان من عائلة القوس اثر سقوطهما بسيارتهما من احد الجسور بمدينة الرياض اثناء مطاردة رجال الهيئة لهما، وخرج منها بالبراءة.