مغادرة 4 قياديين لمواقع حساسة بالصحة في غضون أسابيع

20140518_130141_7640

انضم المدير التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة الدكتور سهيل باجمال، لقائمة قيادات الصحة المغادرين لمواقعهم الوظيفية، وذلك عقب طلبه عدم تجديد تكليفه بمنصبه نتيجة الإحباطات التي عانى منها وحالة عدم التجاوب مع مخاطباته رغم أهميتها.
ووفقا لصحيفة مكة أكدت مصادر، أن مدير المدينة الطبية بمكة، شرح في خطاب رسمي، بعث به إلى وزير الصحة المهندس خالد الفالح ونائب الوزير حمد الضويلع، الأسباب التي دفعته لطلب عدم تجديد تكليفه إدارة المدينة، نتيجة لما وصفه بـ»تدهور الأوضاع في الخدمات المقدمة للمرضى بسبب عدم تجاوب الوزارة في إنهاء إجراءات توفير الأدوية والمستلزمات الطبية ضمن ما يقارب 10 منافسات تأمين وصيانة وتبريد».
باجمال، الذي يقضي في هذا الوقت إجازة قصيرة، ينتهي تكليفه بإدارة مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة الخميس المقبل، فيما ينوبه حاليا في إدارة المدينة الدكتور عماد خياط الناطق الإعلامي باسم المدينة.
وبخروج الدكتور سهيل باجمال، يسجل نفسه رابع مديري المدن الطبية الذين غادروا مواقعهم في أوقات سابقة، بعد خروج الدكتور خالد الشيباني من إدارة المدينة الطبية بالمنطقة الشرقية والتي يتولى إدارتها نائب الوزير بنفسه، ومغادرة الدكتور إبراهيم النعمي موقعه كمدير للمدينة الطبية بالمنطقة الجنوبية، وخروج الدكتور نهار العازمي من إدارة المدينة الطبية بالمنطقة الشمالية.

4 قياديين تنفيذيين يتركون مواقعهم في غضون أساب

خالد الشيباني المدينة الطبية بالمنطقة الشرقية
إبراهيم النعمي المدينة الطبية بالمنطقة الجنوبية
نهار العازمي المدينة الطبية بالمنطقة الشمالية
سهيل باجمال المدينة الطبية بمكة المكرمة