صورة: ديانا حداد تتكفل بسفر طفل يتشيم للقاء كريستيانو رونالدو

1418582359041

أعلنت الفنانة اللبنانية ديانا حداد دعمها للحملة التي انطلقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتستهدف توصيل الطفل اللبناني حيدر الذي فقد والديه في الانفجار الذي ضرب منطقة «برج البراجنة» في بيروت منذ أسبوع للقاء اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.
ديانا نشرت صورة للطفل حيدر ظهر فيها يرتدي «تي شيرت» نادي ريال مدريد، ويلعب كرة قدم في المستشفى، ودعت الفانز لدعم ونشر هاشتاج الحملة في تعليق كتبت فيه: «القلوب الكبيرة بأفعالها تظهر وتعلو للأعلى.. وتحقيق الأمنيات شيء لا يمكن تصنيفه الاّ بين القلوب الكبيرة،، حيدر طفل من لبنان فقد والديه في التفجيرات الأخيرة و حلمه يقابل كريستيانو رونالدو,, اتمنى منكم دعم الهاشتاق لتحقيق أمنيته لمقابلة اللاعب كريستيانو رونالدو».

20151118_075325_9313

النجمة اللبنانية لم تكتف بدعم الحملة، وأعلنت تكفلها بمصروفات سفر حيدر في حال وافق اللاعب على هذا اللقاء في تدوينة كتبتها عبر موقع تويتر قالت فيها: «بالنسبة للطفل اللبناني حيدر أنا أتعهد بكافة تكاليف سفره ومقابلة كريستيانو رونالدو في حالة موافقة اللاعب على ذلك، وارجو إبلاغي بالتفاصيل».
يُذكر أن كريستيانو رونالدو سبق وألتقى بالطفل السوري زيد، الذي كان يحمله والده عندما عرقلته مصورة مجرية عمدًا أثناء فراره عبر الحدود المجرية الصربية.