اعلان

المريسل لـ الرويني: مثلك لا يستحق أن يستمر في التحكيم!

Advertisement

f339dfe1-b9f0-495c-8a28-03662ad83f4d

طالب الإعلامي الرياضي “عبد العزيز المريسل” , من الحكم السعودي”فهد الرويني” بضرورة الاعتزال واصفاً إياه بالنقطة السوداء في تاريخ التحكيم السعودي , بعد أخطاءه الكارثية في مباراة التعاون والنصر علي حد قوله.
ووفقا لموقع جول كتب المريسل عبر حسابه الشخصي تويتر :” أبلغني أحد زملائك انك غاضب مني بسبب انتقادي لك”.
وأسرد المريسل تاريخ الرويني قائلاً :” طبعاً اعرف انك تقرأ كل ما يكتب عنك فقد أبلغني صاحبك انك قمت بحظر كل من انتقدك سواء من إعلاميين او مغردين عاديين !!! , وطبعاً الشارع الرياضي بأكمله يعرف ميولك وهذه ليست جريمة ، لكن الجريمة ان لا تعطي كل ذي حقٍ حقه وقد أصبحت قاضي داخل الملعب”.
وزاد :” لماذا أغلب اللاعبين سواء بالدرجة الاولى او الممتاز يقولون انك مغرور و أسلوبك اسلوب مستفز و شايف نفسك داخل الملعب؟ , أنت من الحكام المدللين عند الاستاذ عمر المهنا ، لكن لماذا دائماً تحرجه بأدائك السيئ كحكم !؟”.
وتابع :” هل نمت ليلة البارح مرتاح الضمير !؟ هل تشعر انك أدرت مباراة النصر والتعاون بأداء يفتخر به ؟ , كان ممكن ان نتجاوز ما فعلته في المباراة لو كان هناك خطأ واحد !! لكن خمس اخطاء وجميعها اخطاء كوارثية !!!! , ضربتي جزاء هدف التعاون الاول خطأ للنصر طرد عدنان فلاته و علاوة على ذلك 6 بطاقات صفراء 4 منها تهدد أصاحبها بالإيقاف!! “.
واختتم تغريداته قائلاً :” انت بالفعل نقطة سوداء في تاريخ التحكيم السعودي اعلم انك غير جيد في تحكيمك ، لكني لم أتوقع انك ستكون لهذا السوء , هل بالفعل ضميرك مرتاح من هذا الأداء السيئ !؟ , أنصحك نصيحة لوجه اللهاعتزل التحكيم فمثلك لا يستحق أن يستمر في التحكيم”.

3

2

1