فيديو: إيرلندية تعثر على 3 شبيهات لها

Niamh Geaney/Twin strangers

“يخلق من الشبه الأربعين” هذا المثل الشعبي قررت شابة إيرلندية ترجمته في الحقيقة من خلال إطلاقها عملية بحث واسعة على الإنترنت للبحث عن 6 توائم مشابهة لها من مختلف أنحاء العالم.
تمكنت نيامي جيني من إيرلندا (26 عاماً) من العثور على أول شبيهة لها وتدعى كارين برامينغان وكانت تبعد ساعة واحدة فقط عن مكان سكنها، وذلك بعد أن صادفت إعلاناً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “البحث عن شبيه” وحرصت على توثيق لحظة اللقاء بالفيديو.

http://www.youtube.com/watch?v=L4jv1Vafpgo

وكانت نيامي قد أطلقت مشروعاً مع رفيقتها أطلقت عليه “التوائم الغرباء” (twin strangers)، من أجل إرضاء فضول الكثيرين في العثور على شبيه متطابق لا يربطه به أي صلة خلال 28 يوماً فقط.

وتمكنت نيامي بعد أيام قليلة من العثور على شبيهتها الثانية من إيطاليا وتدعى لويزا غريزاردي، ولم يمنعها بعد المسافة من السفر إليها وترتيب لقاء يجمعهما، وبدت الفتاتان في اللقاء شديدتي التشابه من ناحية ملامح الوجه والابتسامة أيضاً.
أما الشبيهة الثالثة فعثرت عليها أيضاً عبر مواقع التواصل وتدعى إيرين وتعيش في إيرلندا، وحرصت صاحبة المشروع نيامي جيني خلال اللقاءات الثلاثة على ارتداء الملابس والألوان نفسها مع الحفاظ على نفس طول الشعر والتسريحة نفسها لإبراز درجة التطابق مع توائمها الثلاثة.