فيديو: الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية لحارس مدرسة وعائلته لأداء العمرة ووزير التعليم يقرر تكريمه

a23a0efe-9f37-440f-bd7c-b772c1d855bd

كشف وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل، أن الوزارة ستكرم حارس إحدى المدارس الابتدائية خلال حفل جائزة التميز، بعد أن لفت الحارس الأنظار بتفانيه في العمل، وتعامله الأبوي مع الطالبات.
حديث وزير التعليم جاء خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، بعد أن أظهر مقطع فيديو الحارس وهو يستقبل تلميذات المدرسة، ويساعدهن في حمل حقائب الدراسة، كما يساعدهن على عبور الطريق وإيصالهن إلى بوابة المدرسة.
وقال الوزير في تغريدته مرفقاً مقطع الفيديو، “حارس المدرسة ٣٧٣ بالرياض الذي شد أنظارنا برعايته الأبوية، أكد أن التعليم تميز، وسيتم تكريمه بحفل جائزة التميز”.
يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه مساعد مدير عام الخطوط السعودية لشؤون العلاقات العامة عبدالرحمن الفهد، عن تقديم الخطوط السعودية تذاكر مجانية لحارس المدرسة الأمين وعائلته لأداء العمرة.
إعلان الفهد جاء في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، ووجدت التغريدة تفاعلاً واسعاً من المغردين، فيما تفاعل أحد المغردين مع ما كتبه وزير التعلم وأعلن عن تحمل تكاليف إقامة الحارس وعائلته لمدة يومين في فندق خمسة نجوم مجاور للحرم.
وكان مقطع فيديو جرى تداوله مؤخراً أظهر حارس مدرسة ابتدائية وهو يحنو على الطالبات كأنه والدهن جميعاً، ويساعدهن على عبور الطريق وإيصال كل واحدة إلى بوابة المدرسة، الأمر الذي لاقى إعجاب الكثيرين ودفع وزير التعليم للإعلان عن تكريمه في حفل “جائزة التميز” الشهر المقبل.

22

https://www.youtube.com/watch?v=Nu5o4Z6pbfo#t=35