فيديو: لصان يقتحمان منزلاً ويهددان الأم بذبح أطفالها

Capture

أظهر مقطع فيديو صورته كاميرا مراقبة مثبتة أمام أحد المنازل لحظة اقتحام رجل وامرأة لمنزل في منطقة لانكشاير البريطانية بهدف السرقة.
بعد أن نزلت رينا جلال من سيارتها هي وابنتها ودخلا المنزل، تسلل لصان وراءهما وهددا الأم لكي تعطيهما المال والمجوهرات. وبعد أن بدأ الأطفال بالبكاء هددهم الرجل بالذبح إن لم يهدؤوا.
وفر اللصان من المنزل عندما تمكنت السيدة جلال من الهرب إلى خارج المنزل وبدأت بالصراخ طالبة النجدة. وأظهر الفيديو اللصان وهما يفران من المنزل ويدفعان الطفلة فاطمة وهي تحمل شقيقها الرضيع لتسقط على الأرض. ويظهر التسجيل بنات جلال الثلاثة، عائشة (7 سنوات) وتانيشا (5 سنوات) وماهيشا (3 سنوات) وهن يخرجن مذعورات من المنزل.
وقالت جلال التي تعيش مع زوجها وحيد (45 عاماً) بأنها لم تعد تشعر بالأمان في منزلها وأن أطفالها باتو يرون الكوابيس في الليل. وأضافت السيدة جلال قائلة: “عندما دخلت إلى المنزل جاء اللص من خلفي وأمسكني من كتفيّ وأخذ المفاتيح من يدي. ومن ثم أمر الأطفال بالتوقف عن الصراخ وإلا طعنهم بالسكين التي كان يحملها، بينما كانت المرأة التي ترافقه تكمم أفواههم”، بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

https://www.youtube.com/watch?v=RJI5X2AeDqo