محليات

منذ 8 سنوات

الأرصاد تحذر.. تقلبات جوية تشهدها عدة مناطق الأسبوع المقبل

بواسطة: الأرصاد تحذر.. تقلبات جوية تشهدها عدة مناطق الأسبوع المقبل نورهان صبرة
الأرصاد تحذر.. تقلبات جوية تشهدها عدة مناطق الأسبوع المقبل
ارصاد2_0
أصدرت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البئية تقريراً عن تقلبات جوية تؤثر على أجواء المملكة اعتباراً من يوم الأحد المقبل وحتى يوم الأربعاء نهاية الأسبوع ، تجتاح عدة مناطق.
وأكدت الأرصاد أن نماذج التوقعات العددية بالرئاسة تشير إلى تأثر مناطق المملكة بمنخفض جوي حركي شمال المملكة مصحوب بأخدود هوائي بارد من طبقات الجو العلياء ، حيث يتوقع بمشية الله تعالي حالة عدم استقرار الطقس على اجواء المملكة اعتبار من يوم الأحد القادم بنشاط رياح جنوبية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على طول القطاع الغربي والأجزاء الغربية لوسط المملكة.
وبحسب صحيفة سبقلا أضافت أنه يتوقع هطول امطار رعدية متوسطة من مساء يوم الأحد القادم الى الاثنين على منطقتي الحدود الشمالية وحائل ومن يوم الاثنين القادم الى يوم الثلاثاء على المنطقة الشرقية.
 وبينت الأرصاد أنه يتوقع هطول أمطار رعدية متوسطة على مناطق القصيم والرياض والأجزاء الشرقية والجنوبية من منطقة المدينة المنورة ومكة المكرمة وتشمل المدن الساحلية ، ويستمر توقع الأمطار الى يوم الأربعاء المقبل على الأجزاء الجنوبية من المنطقة الشرقية.
وحول تدفق الهواء البارد وأفادت أنه يبدأ من مساء يوم الثلاثاء على مناطق الحدود الشمالية وحائل ثم على مناطق وسط وشرق المملكة. وحذرت الأرصاد المواطنين والمقيمين ومرتادي البحر والصيادين ومستخدمي الطرق السريعة من أخذ الحطية والحذر في مثل هذه التقلبات الجوية ومتابعة نشرت الطقس والتقارير الصادرة عنها.

2 تعليقات

  1. يقول مبارك المري:

    كس ام ذا الارصاد اذا حذرو اعرفو مب صاير شيئ واذا غلفو جتنا السيول حاطين قصمان مخانيث يحلل على كس امه

    1. يقول عاشق الملكي ...:

      أستغفر الله العظيم
      يا أخي بلاش هالكلام القذر
      عيب يا أخي

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه